بنت الشيوخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مكافحة حشرات بجدة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

مكافحة حشرات بجدة Empty مكافحة حشرات بجدة

مُساهمة من طرف daliia الجمعة يناير 21, 2022 3:22 am

القضاء على الحشرات المنزلية
هل تعاني من وجود الحشرات في منزلك؟ استخدم المكافحة المتكاملة للآفات للقضاء على الآفات بأمان باستخدام ثلاث خطوات أساسية.
هل كنت تعلم؟ يمكن أن تسبب الآفات الشائعة مشاكل صحية
يمكن للآفات مثل الأعشاب والصراصير والقوارض ، وكذلك المواد الكيميائية التي نستخدمها للسيطرة عليها ، أن تسبب الحساسية والربو عن طريق تلويث الهواء في الداخل والخارج.
تترك الصراصير والقوارض فضلات وغبار الجسم في كل مكان يزحفون إليه.
حبوب اللقاح من الحشائش يمكن أن تسبب الحساسية الموسمية وتسبب الربو.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تشكل البخاخات وقنابل الحشرات ومبيدات الأعشاب خطراً على صحة الإنسان والحيوانات الأليفة ، خاصةً إذا تم استخدامها بشكل غير صحيح.

ما هي المكافحة المتكاملة للآفات؟
تركز الإدارة المتكاملة للآفات (IPM) على معرفة الآفات من أجل منع الآفات من الخروج عن السيطرة. الطرق غير الكيميائية هي خط الدفاع الأول. إذا كان لا بد من استخدام مواد كيميائية ، فاختر منتجات أقل خطورة. الوقاية بالإضافة إلى منتجات أكثر أمانًا = تحكم طويل الأمد وأكثر أمانًا.
القضاء على سلامة الآفات
طرق المكافحة المتكاملة للآفات هي الحس السليم!
الخطوةالاولى
اكتشف نوع الآفات التي لديك ومن أين أتت. لكل آفة عادات ودورات حياة مختلفة ، لذلك من المهم "معرفة عدوك"! بالنسبة للقوارض والصراصير ، يمكن للمصائد اللاصقة أن تخبرك بمكان وجودها وأين توجد.
الخطوة الثانية
تبحث جميع الآفات عن الطعام والماء و / أو المأوى. إذا فهمت ما يريدون ، يمكنك إزالته. هذه هي أهم خطوة في المكافحة المتكاملة للآفات - الوقاية!
حافظ على مناطق المعيشة نظيفة ومرتبة. الفوضى وفتات الطعام مثل منتجع من فئة الخمس نجوم للآفات - هدم فندقهم!
حافظ على الساحات والأراضي الخالية من خلال القص والتقاط القمامة بانتظام.
إصلاح الثقوب والشقوق في الجدران والنوافذ والشاشات.
سد طرق دخول الآفات بالسد أو الشباك النحاسية أو غيرها من المواد المقاومة للآفات للفجوات الموجودة في الجدران والأنابيب والأرصفة والأسطح الأخرى.
تبادل المعلومات مع الجيران. الآفات لا تبقى في مكان واحد.
الخطوة الثالثة
إذا كنت بحاجة إلى استخدام شيء ما للمساعدة في التخلص من الآفات ، فاستخدم المصائد والطُعم أولاً ، جنبًا إلى جنب مع الغبار الأقل سمية مثل حمض البوريك. اختر واستخدم المواد الكيميائية بعناية فائقة!
اقرأ الملصق - يحتوي على معلومات قيمة عن الاستخدام السليم والتخزين والتخلص وماذا تفعل في حالة التسمم.
الأهم من ذلك ، اختر الطريقة المناسبة للموقف ، في الداخل أو الخارج. إذا كان هناك أطفال ، فكن حذرًا بشكل خاص. تشكل بعض منتجات مكافحة الآفات خطرًا أكبر على الأطفال.
يمكنك معرفة المزيد عن خدمات شركة ركن نجد لمكافحة الحشرات وتعقيم المنازل في جدة من خلال الروابط الآتية:
شركة مكافحة حشرات بجدة
شركة رش مبيدات بجدة
شركة تعقيم بجدة
الأكثر خطورة على الأطفال
أي منتج لمكافحة الآفات قد يتنفسه الأطفال أو يأكلون أو يشربون أو يلامسون بشرتهم عن طريق الخطأ ، مثل: الهباء الجوي و "قنابل الحشرات" تلوث الهواء وتترك بقايا
السوائل المركزة التي يجب خلطها
البخاخات السائلة خاصة في الزجاجات التي يمكن للأطفال فتحها
البخاخات السائلة الملونة التي تشبه المشروبات الغازية
كرات النفتالين وأشكال الطعم "حبوب منع الحمل" التي تشبه الحلوى
طُعم الفئران والفأر في كريات أو قضبان
المبيدات غير القانونية - من يدري ما فيها؟ (تريس باسيتوس ، طباشير صيني)
أقل خطورة على الأطفال
المنتجات التي لا يستطيع الأطفال الدخول إليها أو أنها ليست شديدة السمية
محاط بمصائد أو طُعم "مانعة للأطفال" للصراصير أو النمل أو الفئران
الفخاخ اللاصقة للصراصير أو الفئران أو الذباب
منتجات الصراصير والنمل التي تحتوي على حمض البوريك
المنتجات التي تحتوي على منظمات نمو الحشرات (IGRs) مثل الميثوبرين أو الهيدروبرين أو البيربروكسيفين
الإصابة الشديدة؟
إذا لم تنجح هذه الطرق ، فقد تحتاج إلى مساعدة احترافية. ابحث عن شركة محترمة لمكافحة الآفات وتأكد من السؤال عن نهجها في إدارة الآفات - هل يستخدمون المكافحة المتكاملة للآفات؟
مكافحة الآفات ضرورية لأن القوارض والحشرات تحمل الأمراض ، وتغزو المطابخ وغرف النوم الخاصة بك ، وتلدغك أنت أو حيواناتك الأليفة. الغرض من إزالة أي نوع من الآفات من منزلك أو المرآب أو الفناء هو الحفاظ على سلامتك وصحتك. على سبيل المثال ، يمكن أن تترك القوارض برازًا على الطعام الذي تجده في مطبخك أو بالقرب منه. إذا تناولت طعامًا ملوثًا بالخطأ ، فقد تصاب بمرض شديد. تحمل الآفات بجميع أنواعها فيروسات وبكتيريا قاسية تتطلب علاجًا طويل الأمد. يمكن للآخرين أن يجعلوا الحالات الطبية الحالية مثل الربو أسوأ.

العنكبوت بناء الويبالحشرات والعناكب والبق
تنتمي معظم الحشرات إلى بيئة أخرى غير منزلك. إذا وجدت واحدًا أو اثنين ، فمن المحتمل أن يكون هناك عدد قليل عشوائي حدث للطيران أو الزحف عندما تركت الكلب يخرج أو أحضرت البقالة. هذه ليست مشكلة. ولكن ، عندما ترى الحشرات بشكل منتظم بعد التخلص منها دون جدوى بمنتجات البيع بالتجزئة ، فمن المحتمل أن يكون لديك غزو في منزلك.

من المهم جدًا استدعاء مبيد على الفور لأن الحشرات تحمل الأمراض والبكتيريا ، مثل السالمونيلا والإشريكية القولونية. كل من هذه يمكن أن تسبب أمراض معوية خطيرة. تساهم جميع أجزاء جسم الحشرات المهملة والفضلات في حدوث حالات غير صحية ، خاصة للأشخاص الذين يعانون من حالات صحية متعلقة بالرئة.

أكل الفأرالقوارض
يمكن أن تسبب القوارض أضرارًا جسيمة للممتلكات ويمكن أن يؤدي وجودها إلى بعض الأمراض طويلة المدى. القوارض مثل الجرذان تحمل فيروسات Hantavirus والسالمونيلا والتولاريميا والطاعون الدبلي ، حتى في هذا الجزء من البلاد. تقطع القوارض آلاف الأميال سنويًا وهي تتنقل بين البراغيث والأمراض وغيرها من القوارض المجهرية الضارة.

يساعد إبقاء هذه القوارض بعيدًا عن بيئتك المعيشية - في الداخل والخارج - في الحفاظ على صحتك وأمانك أنت وعائلتك. يساعد مبيد الحشرات في السيطرة على هذه القوارض أو التقاطها ، مما يبقي أسرتك بعيدًا عن الأمراض التي تجلبها القوارض معها.

الدبابير
لا تُعرف الدبابير بالأمراض التي تحملها بقدر ما تُعرف بشراستها وعدوانيتها. يمكن أن تكون لسعاتهم مميتة إذا هاجموا الأشخاص الخطأ.

هناك أنواع مختلفة من هذه الأخطار الطائرة التي تجعل منازلهم في أجزاء مختلفة من أفاريز منزلك أو في الحديقة أو الحديقة. سيتركونك بشكل عام وشأنك ما لم يتم استفزازهم. ينبع الخطر الأكبر من قدرتها على اللدغة عدة مرات. يمكن للأشخاص الذين لديهم حساسية من لسعات النحل أن يموتوا في غضون دقائق من لدغة نحلة أو دبور. هذا هو السبب في أنه من الضروري إزالة أي علامة مرئية للعش أو الخلية في أسرع وقت ممكن.

مكافحة الآفات ضرورية للحفاظ على أسرتك آمنة وسليمة
يمكن للآفات مثل الفئران والصراصير وغيرها أن تصنع أعشاشًا في منزلك قبل أن تعرف بوجودها. كل ما يتطلبه الأمر هو واحد أو اثنان لبدء مستعمرة. بعد ذلك ، في غضون ساعات أو أيام ، جعلوا أنفسهم مرتاحين ويتوقعون منك دفع الفاتورة بصحتك وسلامتك.

قبل أن يدمر هؤلاء المستغلون منزلك ، اتصل بشركة إبادة بمجرد أن تلاحظ أي علامة على وجودهم.
أعرف المزيد عن خدمات مكافحة الحشرات وتعقيم المنازل في الدمام
شركة مكافحة حشرات بالدمام
شركة رش مبيدات بالدمام
شركة تعقيم بالدمام



daliia
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى