بنت الشيوخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هذة الدول قامت بحظر تسمية الأطفال بهذة الأسماء

اذهب الى الأسفل

هذة الدول قامت بحظر تسمية الأطفال بهذة الأسماء Empty هذة الدول قامت بحظر تسمية الأطفال بهذة الأسماء

مُساهمة من طرف وردة الصباغ الإثنين يونيو 22, 2020 12:34 pm

دول قامت بحظر تسمية الأطفال بهذة الأسماء


كل دولة في العالم لديها قوانين مختلفة قليلا عندما يتعلق الأمر بالأسماء التي يمكنك ولا يمكن أن تعطيها ذريتك قانوناً هذه المجموعات من الآباء والأمهات خافت من حكومات التي توجد في بلادهم من خلال خيارات الاسماء الغريبة والممتلئة بل وحتى غير القابلة للترجمة وهنا بعض الأشياء من المستغرب أن يتم حظرها في تلك الدول.


المسيح (الولايات المتحدة)


نوعا ما للأفضل أو الأسوأ الولايات المتحدة الأمريكية متساهلة للغاية عندما يتعلق الأمر بأسماء الأطفال على عكس العديد من الدول الأخرى تختلف لوائح تسمية الطفل حسب الولاية بعض الدول (نعم ، فقط بعض) ممنوع استخدام البذاءات الدول الأخرى تحظر استخدام الأرقام في أسماء الأطفال وفي الوقت نفسه هناك من لا يوجد لديه لوائح على الإطلاق وقعت إحدى قضايا تسمية الأطفال المثيرة للجدل بشكل خاص في عام 2013 ، عندما قضى أحد قضاة ولاية تينيسي بعدم قدرة الزوجين على تسمية طفلهما المسيح ، قائلاً إن هذا الاسم يجب أن يكون ملكاً للمسيح وحده. ولكن تم نقض الحكم لا توجد قوانين رسمية تحظر الأسماء المنتمية إلى الدين ، وقررت محكمة الإحالة أن القاضي لا يمكنه اتخاذ القرارات على أساس التحيزات الدينية.
نوتيلا (فرنسا)


نحن نحب نوتيلا مثل أي شخص آخر ولكن تسمية طفلك بهذا الاسم ماذا عنة ادعى اثنان من الآباء الفرنسيين أنهم اختاروا الاسم لأنهم كانوا يأملون أن تكون ابنتهم حلوة وشعبية تمامًا مثل انتشار البندق بالشوكولاتة المشرعون الفرنسيون مع ذلك لم يكن لديهم ذلك ادعى أحد القضاة أن الاسم "يتعارض مع مصلحة الطفل" لأنه "سيؤدي فقط إلى ملاحظات ساخرة ومثيرة للذم" وقرروا أن على الوالدين تغيير اسمها إلى إيلا.
روبوكوب (المكسيك)


تملك سونورا وهي ولاية تقع في شمال غرب المكسيك قائمة طويلة بأسماء الأطفال المحددة التي لا يمكن للوالدين تسمية أطفالهم بها ، في عام 2014 أصدرت الدولة قائمة تضم 61 اسم محظور أملاً في "حماية الأطفال من التعرض للتخويف بسبب أسمائهم". وجاء العديد من الأسماء مباشرة من سجلات المواليد الجدد لذلك تم بالفعل منح معظم الأسماء الموجودة في القائمة لطفل سيئ الحظ ، وشعرت الحكومة بالحاجة إلى وقف الجنون في حين أن التشريع غير قادر على تغيير أسماء الأطفال الحالية ، إلا أنه يمنع أطفال المستقبل من أن يتم تسميتهم بعد ضابط شرطة سايبورغ السينمائي.
سيانيد (إنجلترا)


مثل الولايات المتحدة إنجلترا ليس لديها الكثير من القوانين حول تسمية الطفل ولكن عندما حاولت أم بريطانية تسمية ابنتها على هذا الاسم المعروف ، قررت المحكمة التدخل وادعى القاضي الذي أصدر الحكم أنه في إنجلترا ستحظر المحكمة اختيار اسم الوالد "في أقصى الحالات "على ما يبدو هذه الجريمة تسمية معينة تشكل ذلك.

وردة الصباغ

المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى