بنت الشيوخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ما هي اسرار الزواج الناجح ؟

اذهب الى الأسفل

ما هي اسرار الزواج الناجح ؟ Empty ما هي اسرار الزواج الناجح ؟

مُساهمة من طرف وردة الصباغ الإثنين يونيو 22, 2020 12:24 pm

اسرار الزواج الناجح . تم سؤال العديد من الزوجين عن أسرار الزواج الناجح ، على الرغم من كل التحديات التي يواجهها الأزواج في هذه السن والوقت.

نحتاج أن نفهم أن الزواج لا يمكن أن يكون تجربة مثالية تمامًا لأن لدينا شخصين مختلفين من خلفيات مختلفة ، نجتمع كفرد واحد ونظل ملتزمين تجاه بعضنا البعض مدى الحياة. قد تجد نفسك محبطًا تمامًا إذا لم تحافظ على توقعات واقعية وعقل متفتح.

هذا لا يعني أن الزواج ليس شيئًا جميلًا ، إنه جميل بالفعل إذا نجحت. مثل أي شيء في الحياة الزواج يأخذ العمل ، وعليك أن تبذل الكثير من الجهد لجني الفوائد. الجهد الذي يبذله الزواج الناجح هو نوع العمل الذي يمكن أن يكون مثيرًا وحساسًا.

الزواج التزام طويل الأجل ، والأزواج الذين لديهم زواج دائم لم يحالفهم الحظ - إنهم حريصون على اكتشاف أشياء جديدة للمساعدة في الحفاظ على شعلة زواجهما مشتعلة.

فيما يلي بعض أسرار زواج سعيد وناجح ؛

الاتصالات

اسرار الزواج الناجح تكمن في تواصل مع زوجتك بانتظام أمر حيوي في كل زواج - فهو يساعد على فهم بعضنا البعض بشكل أفضل وكذلك التعلم من بعضنا البعض. قد تعتقد أنك تعرف كل شيء عن زوجتك والذي قد لا يكون صحيحًا ، من خلال التواصل الفعال مع بعضنا البعض ، ستندهش من كمية المعلومات غير المعروفة لك.

التواصل ليس فقط حول الحديث ولكن أيضًا عن الاستماع والتعبير عن رأي الآخر. على سبيل المثال ، إذا تحدثت زوجتك عن مشروع معين يتعامل معه في العمل وعن كيفية القيام به ، فأنت بحاجة إلى أن تفهم أنه لا يتم إخبارك فقط لمجرد قوله. يريدونك أن تستمع ، وتساعدهم أيضًا على الشعور بالتحسن من خلال إظهار التعاطف وقول بعض الكلمات اللطيفة.

يقوي التواصل ربك ، لأن زوجتك سوف ترغب دائمًا في العودة إليك إلى المنزل بعد كل يوم لمجرد عدم قدرتها على الانتظار لمشاركة تجربة ذلك اليوم معك ، أيضًا لأنهم يعلمون أنك ستجعلها دائمًا أفضل حتى لو كانت جيدة أو جيدة لا.

حب

الكلمة المكونة من ثلاثة أحرف "أنا أحبك" هي عبارة يقولها كل زوجين لبعضهما البعض ، لكن هل تشعرين بالطريقة التي تحترق بها هذه الكلمات بعمق في روحك عندما تقولها ، أم أنك فقط تقولها لإقناع نفسك أنك لا تزال أشعر بشيء لزوجتك.

الحب لا ينبغي أن يكون أمرا مفروغا منه. يجب رعايتها ، العزيزة ، واحترامها في كل زواج. حب زوجتك بصدق ودون قيد أو شرط سيساعد على تقوية زواجك. في أي علاقة ، ستكون هناك دائمًا تحديات ، لكن الطريقة التي تتعامل بها يمكن أن تقوي أو تضعف علاقتك. في بعض الأحيان قد تكون هذه النكسات مخيفة وحتى غير قابلة للحل في بعض الأحيان ، حبك لبعضنا البعض سوف يعقد زواجك دائمًا.

التزام

لا تهدد بمغادرة زواجك أبدًا لأن القيام بذلك يعد علامة على عدم التزامك. الأزواج الذين يهددون زوجاتهم بهذه الطريقة يفتحون الباب للطلاق عقليا ، وهذا يمكن أن يكون له تأثير سلبي على الزواج. إن توجيه التهديدات ليس هو الطريق الصحيح لحل أي مشكلة ؛ أنه يضعف عزمك على البقاء. الحب هو فعل الإرادة ، والتصميم أمر حيوي. الالتزام بزواجك يعزز رباطك مع ضمان طول العمر.

المصدر

وردة الصباغ

المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى