بنت الشيوخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Stabila هي عملة مشفرة تكتسب شعبية في عالم التشفير

اذهب الى الأسفل

Stabila هي عملة مشفرة تكتسب شعبية في عالم التشفير Empty Stabila هي عملة مشفرة تكتسب شعبية في عالم التشفير

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الجمعة ديسمبر 24, 2021 11:55 pm

Stabila هي عملة مشفرة تكتسب شعبية في عالم التشفير

تم إطلاق Stabila في يونيو 2021، وهي عبارة عن منصة للعقود الذكية قائمة على البلوك تشين لتشغيل تطبيقات التكنولوجيا المالية اللامركزية، أو DApps، والتي تتنافس مع منصات أخرى مثل إيثيريوم وباينانس. يتم تأمين بلوك تشين من خلال نظام إثبات الحصة المفوض والذي يضحي بدرجة معينة من اللامركزية من أجل السرعة والكفاءة. يتم تشغيل الشبكة بواسطة عملة التشفير الأصلية، STB، والتي تُستخدم للمدفوعات ومكافآت التعدين وموارد النظام.





Stabila هي عملة مشفرة و سلسلة بلوك تشين طورتها شركة Moneta القابضة. يدعم برنامج Stabila العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية (المعروفة باسم DApps في مجال التشفير)، مما يجعله منصة مناسبة للعملات المشفرة الإضافية إضافةً إلى عملة Stabila المشفرة الرئيسية في عمليات البلوك تشين.

ممثل Stabila هو المؤسس والرئيس التنفيذي دانيال فارزاريDaniel Varzari ، الذي يدير مكاتب Stabila في أوروبا والأميركتين ومناطق آسيا والمحيط الهادئ. أسس فارزاري شركة Moneta القابضة في دولة سانت فينسنت والغرنادين في سنة 2021، تعمل الشركة في مجالات: البلوك تشين والعملات المشفرة، العملات المشفرة المستقرة، تبادلات العملات المشفرة مع النقدية أو العكس، تبادل العملات المشفرة اللامركزية والمركزية، والمؤسسات المالية عبر الإنترنت حصرا، وفئة أصول الأسهم والسلع وتحويل الأصول إلى أصول رمزية مشفرة والسوق الرقمي بشكل عام.




عملة Stabila (STB)

تمامًا مثل أصغر وحدة في بتكوين تسمىSatoshi ، فإن أصغر وحدة في STB تسمى UNIT

1 STB = 1.000.000 .UNIT

تم طرح عملة STB في السوق من خلال البيع الخاص بنسبة 85.0% من المعروض الأولي البالغ 20 مليونًا في سبتمبر 2021. وتحتفظ Moneta القابضة بنسبة 15.0% المتبقية من عملات Stabila. تم إصدار STB على سلسلة الكتل العامة STABILA.




الميزات الخاصة لـ Stabila

تستخدم Stabila نظام إثبات الحصة PoSالمفوض، مما يعني أنه يستخدم طاقة كهربائية أقل بكثير من العملات المنافسة مثل بتكوين. تمنح بنية شبكة Stabila لعملة Stabila القدرة على التعامل مع حجم معاملات في آن واحد أكبر بكثير من أنظمة إثبات العمل PoW مثل بتكوين، والتي تعتمد على شبكة ضخمة من مُعدني العملات المشفرة.

إن حجم التعاملات الكبير ليس مجرد تحسن طفيف مقارنة مع شبكات العملات المشفرة الأقدم والأكبر. في تقرير الورقة البيضاء white paper الخاص بها لعام 2021، أجزمت Stabila أن آلية إثبات العمل المفوض لديها تسمح بإجراء 2000 معاملة في الثانية مقارنة بثلاث معاملات لـ بتكوين و15 لـ إيثيريوم.




كيفية تعدين Stabila.

عملات Stabila غير قابلة للتعدين مباشرة من قبل عامة الناس. بدلاً من ذلك، تعتمد على شبكة للتصويت من طرف المستخدمين الذين يملكون حصص في عملةStabila ، ويحافظون على رصيد Stabila في محفظة عملات مشفرة مؤهلة لذلك، لتعدين الكتل والتحقق من صحة المعاملات. يُطلق على المستخدمين الذين يحق لهم تعدين الكتل بـ "الحكام"




يعتمد نظام إثبات الحصة المفوض من Stabila على نسبة 79% تنفيذيين للتحقق و21% حكامًا لإنتاج كتل جديدة للشبكة. يتم اختيار هؤلاء الأعضاء من خلال تصنيف حسب السمعة والتصويت لحاملي عملة STB. يتم إنشاء كتلة جديدة على سلسلة Stabila العامة كل ثلاث ثوانٍ، ويحصل الحكام على قدر معين من STB كمكافأة للتعدين.

نظرًا لأن هذا يعتمد على شبكة من أجهزة الكمبيوتر اللامركزية، فإن مفهوم بلوك تشين لا يزال معمولا به. لكنها تستخدم أجهزة كمبيوتر (وكهرباء) أقل بكثير من شبكات مثل بتكوين وإيثيريوم، حيث يمكن لأي شخص التعدين، حتى مع أجهزة الكمبيوتر القديمة غير الفعالة وعلى اتصال الإنترنت البطيء.

Stabilaclick هو الاسم الرسمي لمحفظة Stabila على أجهزة أندرويد و أيفون والتي من المقرر إطلاقها بحلول نهاية عام 2021 وفقًا للنشرة الإخبارية لموقعهم الإلكتروني. كما هو الحال مع جميع محافظ العملات المشفرة، من المهم جدًا للمستخدمين الاحتفاظ بكلمات المرور ومعلومات الدخول الخاصة بهم في مكان آمن. إذا فقد المستخدم إمكانية الدخول إلى محفظته أو ارتكب خطأً عند الإرسال، فقد يفقد المستخدم إمكانية الوصول إلى عملات STB الخاصة به وأي أصول مالية أخرى متوافقة مع Stabila و المحفوظة في محفظته الخاصة.




الأيام الأولى للنمو

كل ما تكلمنا عنه هو أمر عظيم، لكن لماذا تعد Stabila في أيام نموها الأولى؟ ذلك لأن Stabila رسمت خارطة لخمس سنوات من التطوير، ونهاية العمل في هذه المجالات لا تزال بعيدة. الهدف النهائي هو جعل النظام مستداما وذاتي الاكتفاء. حاليا النظام الأساسي في إصداره المستقر 1، مع تعهد بإطلاق عقود ذكية مرخصة يمكنها التواصل عبر الإنترنت بحلول فبراير 2022.





Stabila هي عملة مشفرة تكتسب شعبية في عالم التشفير 720413855






Stabila هي عملة مشفرة تكتسب شعبية في عالم التشفير 764187856

كمال رامي سامر

المساهمات : 1844
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى