بنت الشيوخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جهاز بريميرو

اذهب الى الأسفل

جهاز بريميرو Empty جهاز بريميرو

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الأحد ديسمبر 19, 2021 9:59 pm

جهاز بريميرو

جهاز بريميرو يكتشف الجهاز الذهب ، والذهب ، الخام ، والمعادن ، والكنوز والحجارة ، والماس والأحجار الكريمة ، والكهوف على عمق 50 متر ، ومسح المحيط 2850 متر،جهاز مزوّد بتسعة نظم متطورة للكشف عن المعادن واستكشافها ، والذهب والكنوز المخبأة والمساحات ، فضلا عن المهام والوظائف المتعددة ، هناك ما يسمى بالخيال العلمي ، الذي من خلاله تكنولوجيا المستقبل التي يمكن أن تنفذ في الواقع ، بما في ذلك تلك التي لا يمكن تنفيذها إلا في مشاهد الخيال العلمي ، ولكن مع المبدع أجاكس ، تكنولوجيا الكواشف ، ننقلك مع قفزة نوعية فريدة ، للمرة الأولى عالميا ، إلى الواقع العلمي الحديث.








يحتوي نظام أجاكس بريميرو على تسعة نظم مختلفة للبحث والتنقيب عن الذهب والمعادن والحرائق ، مع أداء تكنولوجي عالي مع مفاهيم جديدة ، والتي تعطي نتائج دقيقة ومتكاملة حول الهدف ، بريميرو أجاكس قادر على إدراك تكنولوجيا المستقبل ، التي كانت خيالا علميا بعيد المنال ، ينقلك إلى الواقع العلمي الملموس ، بسبب نظمه الحديثة والمتقدمة والدقيقة جدا ، والتي يمكنك من خلالها البحث والكشف والتعدين الذهب وجميع المعادن والكنوز الأخرى في باطن الأرض.




مميزات جهاز بريميرو

تعدد المهام والوظائف في جهاز واحد ، مما يتيح لمستخدمه العمل على 9 نظم متطورة ودقيقة خالية من الأخطاء لكشف الذهب والكنوز والمعادن في المناطق دون السطحية. التصميم الحديث والفريد ، الذي يؤدي دورا رئيسيا في منحك القوة والثقة في إنجاز عملياتك الاستكشافية بكل سهولة ، يوفر الراحة في الكشف وخفة الوزن وسهولة الحركة. تم تصميم الجهاز وتصنيعه بالكامل بجميع أجزائه وأجزائه ومكوناته من خلال مصنع أجاكس لتكنولوجيا الكشف دون استخدام أجزاء ومواد وأجزاء خارجية ، مما أعطى الجهاز أداء عاليا وموثوقا ونوعيا لم يسبق له مثيل.




تصميم إلكتروني عالي الجودة مصمم للعمل في ظل أصعب الظروف ومقاومة للضوضاء الناجمة عن البيئة المحيطة. شاشة اللون لعرض النتائج والإعدادات التي تقيس 5 بوصات ، والتي تسمح لك بالتحكم في إعدادات الجهاز الكلية والواضحة وإظهار نتائج البحث وخصائصه. الوصلات البينية والبرامج المثالية التي تمكنك من ضبط وسهولة العمل على الجهاز وإعداده للبحث. غرفة البطارية الأساسية داخل مقبض تحميل الجهاز مفتوحة ومغلقة ، مما يسمح بسهولة تبديل البطارية في حالة تلفها دون الحاجة إلى تفكيك الجهاز.




وتتيح الطاقة الأساسية للجهاز 5 ساعات من العمل المستمر في المستويات الصوتية القصوى ومستويات إضاءة الشاشة الخلفية. وحدة الطاقة في بنك الطاقة تتصل بالجهاز عندما تنتهي الطاقة الأساسية لتمكينه من العمل لمدة 10 ساعات من العمل المستمر. مخرجات الهاتف الأمامي ، التي تتيح سماع نتائج البحث والإنذارات بوضوح مع نتائج صوتية مريحة ومتنوعة من MP3 وWAVS. مخرجات الشاحنات الكهربائية ، التي تتيح شحن البطاريات بسرعة وذكاء من أجل الأداء العالي والشحن السليم.









كمال رامي سامر

المساهمات : 1842
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى