بنت الشيوخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جهاز ايوتا

اذهب الى الأسفل

جهاز ايوتا Empty جهاز ايوتا

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الأحد ديسمبر 19, 2021 10:48 pm

جهاز ايوتا
يعتبر جهاز ايوتا من أفضل الأجهزة التي تنتجها شركتنا ومن الأجهزة الرائدة لدينا والذى يحقق أفضل النتائج ويعمل جهاز إيوتا لكشف الذهب والكنوز ، وهو جهاز له نظام متكامل لكشف الكنوز لمسافات طويلة ، على نظام الكشف الأيوني لتحديد مواقع الذهب والكنوز تحت الأرض لأعماق كبيرة تصل إلى 200 مترا،ويتميز أيضا جهاز ايوتا لدى شركتنا بتوفير العديد من اللغات منها:اللغة التركية واللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الألمانية وغيرهم من اللغات العديدة التى تسهل على المستخدم الإستخدام الإستكشاف بشكل جيد.


مميزات جهاز ايوتا من برايزوم تكنولجي
الجهاز المتكامل كشف الكنز (IMDISK) هو جهاز مسافات طويلة يعمل في النظام الأيوني المتطور ، والذي يضمن الوصول إلى الكنوز في منطقة البحث حتى 200 متر وعلى عمق 20 متر. من مزايا هذا الجهاز أنه يمكن استخدام داخل السيارة إرشادهم إلى مواقع الكنز بدقة عالية من خلال نظام الاستشعار الأيوني عن بعد المتطور وتمكينهم من معرفة الحجم أو الكتلة التقديرية للهدف المكتشف.


ولدى شركتنا مواصفات وقدرات كبيرة في مجال الرصد عن بعد وتحديد مواقع الأهداف من خلال الكشف عن الأيونات بعيدة المدى. التصميم الحديث والفريد ، الذي يؤدي دورا رئيسيا في منحك القوة والثقة في إنجاز عملياتك الاستكشافية وبكل سهولة ، يحظى بالراحة في الكشف وخفة الوزن وسهولة الحركة. تم تصميم الجهاز وتصنيعه بشكل كلي وبجميع أجزائه و أجزائه ومكوناته من خلال مصنع أجاكس لتكنولوجيا الكشف دون استخدام أجزاء ومواد وأجزاء خارجية ، مما أعطى الجهاز أداء غير مسبوق عاليا و موثوقا به ونوعيا. تصميم إلكتروني عالي الجودة مصمم للعمل في ظل أصعب الظروف ومقاومة للضوضاء الناجمة عن البيئة المحيطة. شاشة ملونة لعرض النتائج والإعدادات بقياس 5 بوصات ، تسمح بالتحكم التام والواضح في إعدادات الأجهزة وبيان نتائج البحث وخصائصه.


الوصلات البينية والبرامج المثالية التي تمنحك التحكم الدقيق وسهولة العمل على الجهاز وإعداده للبحث. غرفة البطارية الأساسية داخل مقبض تحميل الجهاز مفتوحة ومغلقة ، مما يسمح بسهولة تبديل البطارية في حالة تلفها دون الحاجة إلى تفكيك الجهاز. وتتيح الطاقة الأساسية للجهاز 5 ساعات من العمل المستمر ، مع مستويات صوتية قصوى ومستويات إضاءة الشاشة الخلفية. مخرجات الهاتف الأمامي ، التي تتيح سماع نتائج البحث والإنذارات بوضوح مع نتائج صوتية مريحة ومتنوعة من MP3 وWAVS. مخرجات الشاحنات الكهربائية ، التي تتيح شحن البطاريات بسرعة وذكاء من أجل الأداء العالي والشحن السليم. يوجد في مقبس مدخل نظام البحث المتعدد المهام ، الذي يتم من خلاله ربط نظام البحث المطلوب ، آلية ميكانيكية متطورة تفكيك وتركيب نظام حساس للبحث دون جهد أو وقت.


نظام متكامل للكشف عن الكنوز لمسافات طويلة
من أجل توفير أفضل معايير للكشف بجهاز للكشف بعيد المدى يعمل بنظام ثابت ، أنتجت شركتنا أفضل وأحدث جهاز للكشف على الإطلاق بين أجهزة الكشف عن النظم الأيونية للاستشعار عن بعد. يزودكم الجهاز بمهام متعددة للسهولة في البحث عن الكنز بنجاح ، مع بيانات متكاملة واضحة عن الهدف ونقطة تركيزه ، فضلا عن برنامج ونظام لقياس الأعماق ، مما يمكّنكم من تحديد عمق الهدف الذي تم الكشف عنه بدقة كبيرة. تمكنك وصلة النتائج والمؤشرات التفاعلية من تحديد موقع الهدف بأقصى درجة من الدقة تصل إلى 100 في المائة ، ومعرفة الحجم أو الكتلة التقديرية للهدف المكتشف ، مما يعطي إشارات واضحة قبل التنقيب.

كمال رامي سامر

المساهمات : 1862
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى