بنت الشيوخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جهاز سبارك

اذهب الى الأسفل

جهاز سبارك Empty جهاز سبارك

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الأحد ديسمبر 19, 2021 9:38 pm

جهاز سبارك

جهاز سبارك جهاز للكشف عن الذهب والفضة والبرونز والكهوف ، وتتميز باستبانة الموجات العالية التردد التي تمكنها من كشف المواقع المستهدفة تحت الأرض من الذهب ، الكنوز والمساحات بدقة فائقة ، حيث يمكن للجهاز تحديد الأهداف من 200 متر إلى الأمام بزاوية 360 درجة مع خاصية التحكم لمسافة البحث ا،إنه يكتشف الذهب ، الفضة ، البرونز ، ،الأنظمة التي يعمل بها جهاز سبارك،نظام الاستشعار البعيد المدى - نظام الإنذار الصوتي

للمزيد عن جهاز كشف الذهب




مميزات جهاز سبارك

جهاز سبارك متخصص في الكشف والبحث عن الذهب والمعادن والأماكن الجوفية بدقة كبيرة. نظام نقل واستقبال الإشارات المتقدم والدقيق ، والذي ينفرد به MWF من خلال دراسته وتطويره الحديث لشكل الإشارات وتحميله على أطوال موجية عالية الحساسية. نظام استشعار وكشف مدمج يمكن للجهاز من خلاله الكشف عن الأهداف عن طريق توجيه أهداف مصحوبة بمؤشر إنذار صوتي نحو الهدف. نظام داخلي لترشيح الإشارات ، لتجنب أي أخطاء متوقعة ، بعزل جميع الإشارات عن الآثار المغناطيسية للتربة والصخور المعدنية. نظام داخلي لترشيح الإشارات ، لتجنب أي أخطاء متوقعة ، بعزل جميع الإشارات عن الآثار المغناطيسية للتربة والصخور المعدنية. نظام المنشطات الأمفيتامين مع جميع أنواع التضاريس والتربة الصخرية والجبلية والرملية والمرحلة.




ويعمل كاشف معادن سبارك على نظام متطور للاستشعار عن بعد مدمج مع نظام تحديد الهوية الصوتية لمسار الهدف ونقطة تركيزه. وتتميز SPARK باستبانة موجة عالية التردد تمكنها من تحديد وكشف الأهداف تحت الأرض من الذهب والكنوز والفضاءات بدقة دقيقة للغاية ، حيث يمكن للجهاز تحديد الأهداف من مسافة 200 متر إلى الأمام بزاوية 360 درجة مع خاصية مراقبة دقيقة على مسافة البحث الأمامية.




هناك عدة مستويات من البحث الأمامي يمكن للمستخدم إعدادها حسب الحاجة للمسح الأمامي. عمق البحث SPARC يصل إلى 10 تحت الأرض مع القدرة على التحكم بدقة في عمق البحث من واجهة التحكم للجهاز. الجهاز صغير الحجم وسهل الاستخدام ، حيث يمكن وضعه في الجيب وسهولة السفر ، وكل من كان يستخدمه دون الحاجة إلى الخبرة أو المعرفة في أجهزة الكشف.




جهاز كشف الاهداف تحت الارض

جهاز سبارك المتخصص في الكشف والبحث عن الذهب والمعادن والأماكن تحت الأرض بدقة كبيرة، التي تنفرد بها المجموعة MWF من خلال دراستها وتطويرها الحديث لشكل الإشارة وتحميلها على أطوال موجية عالية الحساسية. ويمكن لجهاز SPARK كشف الأهداف بالتوجه نحو الأهداف مصحوبة بمؤشر إنذار صوتي نحو الهدف. لتجنب أي أخطاء متوقعة ، عن طريق عزل جميع الإشارات الصادرة والناجمة عن الآثار المغناطيسية للتربة وعن الصخور المعدنية. (ATS) مع جميع أنواع التضاريس والتربة الصخرية ، درجة عالية من الدقة والجودة في التصنيع والأداء. هذا الجهاز هو واحد من أفضل البلاستيك والمكونات والدوائر الإلكترونية بمواصفات عالمية. ويدعم الجهاز لوحة تحكم تعمل بسلاسة مع لوحة مفاتيح للضغط ووجهات بصرية. يمكن للمستخدم التحكم في الجهاز وتهيئته للبحث السهل.






كمال رامي سامر

المساهمات : 1847
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى