بنت الشيوخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جهاز BR800

اذهب الى الأسفل

جهاز BR800 Empty جهاز BR800

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الأحد ديسمبر 19, 2021 9:19 pm

جهاز BR800
يمكننا الآن ، بثقة ، أن نعلن تقدمنا B-800B أول جهاز استشعار في العالم. ومن إنتاج شركتنا وأخر إصدارتنا الحديثة ، الذي انتشر على نطاق واسع بين المنقّبين والباحثين، الأنسب للكشف عن الذهب والمعادن والمياه الجوفية. يأتي مع المرشحات مع هوايات لتطهير الإشارة بنسبة 100 ظھ. وهي تمسح على مسافة 2مترا وتصل إلى 50 مترا للكشف عن المعادن و 200 مترا للكشف عن المياه الجوفية. ويتميز هذا الجهاز أيضاً بالقدرة على اكتشاف أهداف الذهب ، سواء كان الذهب الطبيعي ، أو الذهب الخام ، أو كنوز الذهب القديمة ، أو الكهوف ، أو الحرائق الثمينة تحت الأرض، تتضمن هذه الأداة برامج للكشف عن العناصر التالية: الذهب والفضة والنحاس والبرونز والحديد والرصاص والألمنيوم والماس والزمرد ومياه الجوفي والبلاتين والكهوف والمساحات ؛ يمكن للمحقق اختيار نوع واحد من المعدن لبدء البحث. على سبيل المثال ، إذا كنا نبحث عن الذهب... نحن نعد الجهاز للكشف عن الذهب فقط. وهذه القوائم متاحة باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والعربية والفارسية والروسية والتركية والإسبانية ،ويعتبر كاشف للترددات الجزيئية ، مزود بهوائيات ، لديه القدرة على تحديد بيئة الأرض.


مميزات جهاز BR800P
الانسب للكشف عن الذهب والمعادن والمياه الجوفية. يأتي مع المرشحات مع هوايات لتطهير الإشارة بنسبة 100 ظھ. وهي تمسح على مسافة 2 000 مترا وتصل إلى 50 مترا للكشف عن المعادن و 200 مترا للكشف عن المياه الجوفية.
ويتميز هذا الجهاز أيضاً بالقدرة على اكتشاف أهداف الذهب ، سواء كان الذهب الطبيعي ، أو الذهب الخام ، أو كنوز الذهب القديمة ، أو الكهوف ، أو الحرائق الثمينة تحت الأرض.


تتضمن هذه الأداة برامج للكشف عن العناصر التالية: الذهب والفضة والنحاس والبرونز والحديد والرصاص والألمنيوم والماس والزمرد ومياه الجوفي والبلاتين والكهوف والمساحات ؛ يمكن للمحقق اختيار نوع واحد من المعدن لبدء البحث. على سبيل المثال ، إذا كنا نبحث عن الذهب... نحن نعد الجهاز للكشف عن الذهب فقط. وهذه القوائم متاحة باللغات الإنكليزية والفرنسية والألمانية والعربية والفارسية والروسية والتركية والإسبانية والإيطالية.


كاشف الترددات الجزيئية ، المجهز بهوائيات ، لديه القدرة على مسح بيئة الأرض إذا كانت المجالات الكهروستاتيكية أو الكهرومغناطيسية تتشكل حول المعادن التي تنتج الدفن لسنوات. وهو يجمع بين التكنولوجيا القديمة للاستشعار عن بعد والتكنولوجيات الإلكترونية الحديثة.


يتم تشغيل الجهاز ، وتحديد برنامج الكشف عن الذهب ، يتم زرع جهاز الاستشعار الذي يتم إرساله إلى الأرض ، وتحمل رادارات الهواء في حالة متوازية ومتوازنة ، حتى تبقى خالية من الحركة ونبدأ بالدوران حول الأداة عن طريق حمل آذان الهوائي بقطر 3 أمتار ، مما يفصلنا عن الأداة. إذا كنا في منطقة ذات غرض ، يتم إرسال خط كهرباء ثابت من الجهاز إلى الهدف ثم نصفر بالرادار إلى اليمين.

كمال رامي سامر

المساهمات : 1862
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى