بنت الشيوخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جهاز سيغما

اذهب الى الأسفل

جهاز سيغما Empty جهاز سيغما

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الجمعة ديسمبر 03, 2021 3:41 pm

[size=32][size=32]جهاز سيغما[/size][/size]
يعتبر جهاز سيعمل من أفضل الأجهزة المفضلة لدينا لما يحتوى من إمكانيات تقنية عالية في عملية التنقيب والاستكشاف المعادن تحت باطن الأرض وخاصة الذهب جهاز صوتي ذكي لكشف الذهب والكنوز والمعادن والذهب الخام ، والتمييز بين كل معدن والعمق الفعلي ، وإعطاء جميع النتائج على الشاشة وبجميع اللغات ، بما فيها العربية. نظام النبض الذكي ونظام تحليل الطيف. أجاكس سيغما ، احدث كاشفات الذهب والمعادن والمياه في العالم ، عمق البحث الأقصى: 8 م الضمان: 3 سنوات
للمزيد عن جهاز كشف الذهب


الأنظمة التي يعمل فيها الجهاز: نظام النبض الذكي. نظام تحليل الطيف. ويكشف الجهاز: الذهب ، والحمام ، والخام ، والمعادن الثمينة ، والكهوف. اللغات الإنجليزية والعربية والألمانية والفرنسية والإسبانية والروسية والإيطالية والتركية ويعمل أفضل كاشف للمعادن في العالم على نظامين ذوي كفاءة عالية للكشف عن الذهب والمعادن واستكشافها.


[size=32][size=32]مميزات جهاز سيجما[/size][/size]
سهولة ضبط واستخدام النظام للحصول على نتائج فورية عالية الدقة وأعماق بحثية أكبر. الآن هو ممكن مع جهاز SIGMA للكشف والعثور على الأهداف التي فشلت سابقا في العثور عليها ، وتتميز بالكشف عن أهداف عميقة تصل إلى 8 أمتار تحت سطح الأرض ، وهذا الجهاز الذي لم يتمكن من الوصول إليه العديد من الأجهزة الأخرى ، يتميز بسرعة استجابته في كشف الأهداف وإظهار النتائج ، كما أن لديها واجهة عالية الاستبانة وعالية الاستبانة و مرئية تسمح للمستخدم بالعمل بسهولة دون الدخول في تعقيدات.


سهولة جهاز سيغما تجعله جهاز مرن سريع التشغيل والتجهيز. ومن الواضح إلى حد كبير النتائج التي تظهر من خلال نظامين للكشف ، مختلفين في طريقة عرض النتائج والبيانات. تضطلع الهيئة بمهام مثيرة للإعجاب ، ولديها القدرة الكبيرة على الكشف عن المعادن الجوفية بثقة من خلال نظام الكشف المتطورة التي زودت بها والتي يمكنها أن تؤكد الأهداف وتكتشفها جيدا وأن تقدم صورة 3D عن الهدف. التصميم الحديث والفريد ، الذي يؤدي دورا رئيسيا في منحك القوة والثقة في إنجاز عملياتك الاستكشافية وبكل سهولة ، يحظى بالراحة في الكشف وخفة الوزن وسهولة الحركة. تم تصميم الجهاز وتصنيعه بالكامل وبجميع أجزائه ومكوناته من خلال مصنع أجاكس لتكنولوجيا الكشف دون استخدام أجزاء ومواد وأجزاء خارجية ، مما أعطى الجهاز أداء عاليا وموثوقة ونوعيا لم يسبق له مثيل.


تصميم إلكتروني عالي الجودة مصمم للعمل في ظل أصعب الظروف ومقاومة للضوضاء الناجمة عن البيئة المحيطة. شاشة ملونة لعرض النتائج والإعدادات بقياس 5 بوصات ، تسمح بالتحكم التام والواضح في إعدادات الأجهزة وبيان نتائج البحث وخصائصه. الوصلات البينية والبرامج المثالية التي تمنحك التحكم الدقيق وسهولة العمل على الجهاز وإعداده للبحث. غرفة البطارية الأساسية داخل مقبض تحميل الجهاز مفتوحة ومغلقة ، مما يسمح بسهولة تبديل البطارية في حالة تلفها دون الحاجة إلى تفكيك الجهاز. وتتيح الطاقة الأساسية للجهاز 5 ساعات من العمل المستمر ، مع مستويات صوتية قصوى ومستويات إضاءة الشاشة الخلفية. وحدة الطاقة POWER BANK تتصل بالجهاز عندما تنتهي الطاقة الأساسية وتسمح 10 ساعات من التشغيل المستمر. مخرجات الهاتف الأمامي ، التي تتيح سماع نتائج البحث والإنذارات بوضوح مع نتائج صوتية مريحة ومتنوعة من MP3 وWAVS. مخرجات الشاحنات الكهربائية ، التي تسمح بشحن بطاريات سريعة وذكية للأداء العالي والشحن السليم.



كمال رامي سامر

المساهمات : 1899
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى