بنت الشيوخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أفضل الإكسسوارات النسائية والرجالية من متجر فراتوز الإلكتروني

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

أفضل الإكسسوارات النسائية والرجالية من متجر فراتوز الإلكتروني Empty أفضل الإكسسوارات النسائية والرجالية من متجر فراتوز الإلكتروني

مُساهمة من طرف كريم يونس الإثنين نوفمبر 30, 2020 1:01 pm


نخمن أن والدك ربما اشتكى من عدد الحقائب التي كانت تمتلكها والدتك، واستحوذت والدتك على عقارات ممتازة في أسفل خزانة الملابس مع المتسوقين وحقائب اليد والقوابض وعطلات نهاية الأسبوع.

أنت بحاجة إلى أنواع مختلفة من الحقائب اعتمادًا على المكان الذي ستذهب إليه، والأشياء التي تنقلها، ومن سيراك على طول الطريق، الشيء نفسه ينطبق على جميع الملحقات، بما في ذلك الأحذية الرياضية والساعات. أنت بحاجة إلى تناوب إذا لم تكن مجموعة كاملة.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، نقدم أدناه كل نوع من الحقائب الأنيقة لحملها إلى المنزل من رحلتك القادمة إلى المتاجر.

حقيبة ظهر
مثل الأحذية الرياضية وقبعات البيسبول، تعد حقيبة الظهر واحدة من تلك الأفكار اللاحقة التي كانت في السابق قذرة والتي أصبحت في الاعتبار والمشتريات المرغوبة في العقد الماضي. إنه التصميم الأكثر تنوعًا في هذه القائمة ، ولكنه أيضًا الوحيد الذي يمكنك من خلاله شراء ثلاثة منها والاستفادة منها جميعًا.

اعتمادًا على نمط حياتك ، يمكن أن تكون حقيبة ظهر ذكية للركاب غير الرسمي للعمل، أو رفيق قوي لممارسة عطلة نهاية الأسبوع أو رفيق تدريب لمجموعة الصالة الرياضية الخاصة بك. تم تبني حقيبتك المدرسية القديمة من قبل كل قبيلة نمطية على هذا الكوكب تقريبًا ، فقد كبرت بشكل رسمي: ملابس كلاسيكية أصلية للرجال.

عن ماذا تبحث
بالنسبة لحزمة يومية أو حقيبة ركاب، ستحافظ الأشرطة الشبكية الهوائية القابلة للتعديل على الراحة في حين أن أي شيء عمليًا ما عدا القماش سيبقي الأشياء جافة. ابحث عن مقعد مبطن لمنع المحتويات من التشويش في ظهرك.

إذن فالأمر يتعلق بتفصيل الحقيبة حسب احتياجاتك. تعمل الأنماط الجلدية بشكل أفضل للمكتب ، ويأتي الكثير منها مع غلاف كمبيوتر محمول داخلي. ذاهب للصالة الرياضية؟ ستحتاج إلى حجرات إضافية. الحصول على الدراجة؟ ابحث عن الألواح العاكسة.


حقيبة التسوق
تقع الحقيبة في منتصف المسافة بين الحقيبة وحقيبة الظهر على المقياس المنزلق للشكلية، وهي واسعة بما يكفي لتخزين معدات الصالة الرياضية ذات الرائحة الكريهة/ محرك الأقراص الثابتة المسروق ، ولكنها أنيقة بما يكفي بحيث لا يزال من الممكن أن تصطدم بأسلوب متجول مصور فوتوغرافي.

تصميم متعدد الاستخدامات يسهل الوصول إليه ، يمكن أن يكون حقيبة الشاطئ وحقيبة العمل وحقيبة التسوق كلها في واحد. للأسف ، إنه أيضًا النمط الوحيد في هذه القائمة المعرضة لـ "حقيبة يد لطيفة ، رفيقة" من واحد على الأقل من أصدقائك.

عن ماذا تبحث
المواد ، أولا وقبل كل شيء. إذا كنت تستخدمه كحقيبة عملك ، فالتزم بالجلد والنايلون. إذا كان كل ما تريد القيام به هو إعادة تمثيل علامتك التجارية المفضلة أثناء قيامك بالتسوق ، فإن قماش الرسم على ما يرام.

يوفر السحاب الموجود في الأعلى أمانًا إضافيًا ، بينما تضمن الجيوب الداخلية أنك لست مضطرًا إلى البحث عن مفاتيحك. لا تستبعد مجموعة من أحزمة الكتف أيضًا: مع أسلوب المتسوق الكلاسيكي ، لن تكون مطلقًا بدون استخدام اليدين.


حقيبة عطلة نهاية الأسبوع
لا يمكنك العودة إلى القصر المستأجر الخاص بك بدون عطلة نهاية أسبوع جيدة بشكل فاضح مخزنة في مساحة صندوق الأمتعة المحدودة لسيارتك Jaguar F-Type. بالطبع ، يعملون أيضًا في رحلات القطار لرؤية أمي وأبي. مهما كانت خطط سفرك ، فإن حقيبة عطلة نهاية الأسبوع توحي بالذوق والراحة ، ناهيك عن التطبيق العملي عندما يتعلق الأمر بتعبئة ملابس داخلية كافية.

مثالية لتخزين خزانة ملابس أنيقة وضروريات السفر ، فلا داعي للعيش تحت السرير بين الرحلات. في الطرف الأصغر من المقياس ، يمكن استخدام واق من المطر أو حقيبة حمل كل يوم كحقيبة عمل وصالة ألعاب رياضية مختلطة.

يمكنك أن ترى الحقائب الرجالية المختلفة من هنا.
ويمكنك تطبيق المعلومات السابقة وتختاري ما يناسبك من مجموعة الحقائب النسائية المختلفة للمناسبات المختلفة من متجر فراتوز.

دليل لساعات اليد: كيفية اختيار ساعة
إذا كنت تتطلع إلى أن تصبح مرتديًا للساعة بنفسك، ولكنك لا تعرف شيئًا تقريبًا عن الساعة التي تحملها على معصمك، فهذه المقالة مناسبة لك. من موازنة إيجابيات وسلبيات الأنواع المختلفة من الآليات ، إلى تقديم ملفات عن الأنماط المختلفة لساعات المعصم، سنغطي أساسيات كل ما تريد معرفته دائمًا حول اختيار وارتداء هذا الملحق الكلاسيكي.

مشاهدة الحركات
عندما تبدأ في التعرف على الساعات، فإن إحدى الكلمات التي ستظهر كثيرًا هي "الحركة". لا تقتصر الحركة على اكتساح يدي الساعة حول وجهها فحسب، بل تشمل الطريقة التي تنتج بها آلياتها الداخلية هذا التأثير. تعتبر حركة الساعة أمرًا أساسيًا في كيفية عملها والحفاظ على الوقت - اعتبرها "قلب" الساعة.

تأتي حركات الساعة في ثلاثة أنواع: ميكانيكية وتلقائية وحركات كوارتز. نوضح أدناه الاختلافات بينهم وبين إيجابياتهم وسلبياتهم.

ميكانيكي
تتميز الساعة الميكانيكية بحركة يتم تشغيلها بواسطة نابض رئيسي - سلك معدني ملفوف - يتم لفه يدويًا. بمجرد لف النابض الرئيسي ، فإنه يفك ببطء وبشكل متساوٍ ، مما يتسبب في تحرك عقرب الثواني بحركة سلسة شاملة حول وجه الساعة. يبلغ طول معظم النوابض الرئيسية حوالي 9-13 بوصة. كلما زاد طول النابض الرئيسي ، زاد احتياطي الطاقة لساعتك الميكانيكية ، وزادت المدة التي يمكنك التنقل فيها بين اللفات.

مميزات الساعات الميكانيكية:
لا حاجة للبطارية. نظرًا لأن الساعة الميكانيكية يتم تشغيلها بواسطة نابض رئيسي ذي تعبئة يدوية ، فلن تضطر أبدًا إلى الذهاب إلى صائغ لاستبدال البطارية. عندما تتوقف الساعة عن العمل ، قم فقط بلفها.
حركة يد سلسة. بالنسبة لبعض الأشخاص ، فإن حركة الكنس السلسة على عقرب الثواني أكثر إمتاعًا من الناحية الجمالية من "علامة التجزئة" لساعات الكوارتز. إذا كان هذا مهمًا بالنسبة لك ، فاستخدم ساعة ميكانيكية.

سلبيات الساعات الميكانيكية:

يتطلب لف منتظم. في حين أن معظم نوابض الساعات الميكانيكية يمكن أن تستمر لمدة يومين بدون لف ، فمن المستحسن أن تقوم بلفها مرة واحدة في اليوم. كما ذكرنا أعلاه ، يستمتع بعض الأشخاص بهذا ، لكن البعض الآخر يجده مصدر إزعاج.

حساسة تجاه البيئة. نظرًا لأن الساعة الميكانيكية تحافظ على الوقت بفضل مجموعة من النوابض والتروس المعقدة ، يمكن أن تكون حركتها شديدة التأثر بالبيئة. الرطوبة والغبار والصدمات والمغناطيس هم الفرسان الأربعة في ساعة نهاية العالم الميكانيكية. لحسن الحظ ، تم تصميم معظم الأصناف الحديثة لتحمل هذه العناصر ، ولكن لا يزال ينبغي توخي الحذر. إذا كنت في بيئة تجعلك على اتصال متكرر بالرطوبة والأوساخ والمغناطيس و / أو المطبات الكبيرة (مثل الطرق أو تقسيم الخشب) ، فاختر ساعة كوارتز للارتداء اليومي واحتفظ بالساعة الميكانيكية للمناسبات الأكثر أناقة.
ليست دقيقة. في حين أن الساعة الميكانيكية المصنوعة جيدًا يمكن أن تحافظ على دقة الوقت بنسبة 99.999٪ (أي حوالي +/- ثانية واحدة في اليوم) ، مع تقدم العمر واستخدام هذه الدقة يبدأ في التناقص التدريجي. ستحتاج إلى تحويل ساعتك الميكانيكية إلى صائغ كل 5 إلى 10 سنوات لضبطها للحفاظ على دقتها. علاوة على ذلك ، ليست كل الساعات الميكانيكية متشابهة ؛ بعضها أكثر دقة من البعض الآخر. أخيرًا ، كما ذكر أعلاه ، يمكن أن تؤدي العوامل البيئية إلى تدهور دقة الساعة الميكانيكية. إذا كان عرض الوقت بدقة شديدة هو أولويتك القصوى ، فسترغب في اختيار ساعة كوارتز.
مكلفة. كل تلك الحرفية والهندسة الدقيقة التي تدخل في صناعة الساعة الميكانيكية ستكلفك المزيد. في حين أن هناك بعض الساعات الميكانيكية الجيدة في نطاق أقل من 500 دولار ، فإن معظمها أكثر من ذلك - غالبًا ما يكون أكثر من ذلك بكثير.

أوتوماتيك
الساعات الأوتوماتيكية تشبه إلى حد كبير الساعات الميكانيكية - فهي مدعومة بنابض رئيسي وتستخدم تروسًا معقدة لتحريك عقارب الساعة - لكنها لا تتطلب من المستخدم أن يلف الساعة يدويًا لإبقائها موقوتة. بدلاً من ذلك ، تؤدي حركتك طوال اليوم إلى اختتام النابض الرئيسي أثناء ارتداء الساعة. ومن هنا جاء اسم "الحركة التلقائية". تُعرف أيضًا باسم الساعات "ذاتية التعبئة".

إذا كنت لا ترتدي ساعتك الأوتوماتيكية ، فسترغب في وضعها في جهاز لف الساعة. إنه جهاز صغير يحرك الساعة في حركة دائرية أثناء تخزينها بحيث تظل ملفوفة. هذا مهم بشكل خاص إذا كانت ساعتك تحتوي على ميزات مثل التقويم أو عرض التاريخ. على سبيل المثال ، لنفترض أن ساعتك التلقائية بها تقويم ، ولكنك قررت عدم ارتدائها لبضعة أيام. إذا لم تقم بتخزينه في جهاز لف ، ستنفد الطاقة وستتعطل الشاشة في الوقت والتاريخ الذي توقفت فيه الساعة عن العمل. عندما تقرر ارتداء الساعة مرة أخرى ، فسيتعين عليك إعادة ضبط كليهما.

مميزات الساعات الأوتوماتيكية

لا حاجة للبطارية.
لا يتعين عليك لفها باليد. إذا كان عليك أن تزعجك بملء ساعة ميكانيكية يدويًا ، لكنك لا تزال تريد تطور الساعة الميكانيكية ، فإن الساعة الأوتوماتيكية هي حل وسط جيد.

حركة سلسة. تتمتع الساعات الأوتوماتيكية بحركة يدوية لطيفة وسلسة تمامًا مثل الساعات الميكانيكية التي يتم تعبئتها يدويًا.

سلبيات الساعات الأوتوماتيكية

حساسة تجاه البيئة. يمكن للعوامل البيئية نفسها التي يمكن أن تؤدي إلى إحباط ساعة ميكانيكية أن تشغل ساعة أوتوماتيكية

يجب تخزينها في ملفاف للساعة عندما لا يكون قيد الاستخدام. على الرغم من أن الساعة الأوتوماتيكية لا تتطلب لفّها إذا كنت ترتديها بانتظام ، إذا لم تكن بحاجة إلى ذلك ، فستحتاج إلى تخزينها في ملفّاف للساعة. تعتبر Winders غير مكلفة نسبيًا ولا تشغل مساحة كبيرة جدًا على الرف ، ولكنها شيء إضافي عليك شراؤه لامتلاك ساعة أوتوماتيكية.

أقل من دقيقة. يمكن أن تكون الساعة الأوتوماتيكية جيدة الصنع دقيقة مثل الساعة الميكانيكية المصنوعة جيدًا ، لكنها ستفقد بعض الدقة بمرور الوقت وتحتاج إلى عمليات ضبط.

مكلفة. نفس قضية الساعات الميكانيكية. الحرفية والهندسة ليست رخيصة!

كوارتز

إذا كنت مثل معظم الأشخاص العاديين ، فإن الساعة الموجودة على معصمك الآن ربما تكون ساعة كوارتز. هناك سبب لذلك. ساعات الكوارتز دقيقة بشكل لا يصدق وبأسعار معقولة للغاية.

بدلاً من أن يتم تشغيلها بواسطة النابض الرئيسي للجروح ، تستخدم حركة الكوارتز الكهرباء من بطارية صغيرة. ترسل البطارية الكهرباء عبر بلورة كوارتز صغيرة ، مما يتسبب في اهتزاز البلورة 32768 مرة في الثانية. تُقاس الاهتزازات بدائرة تحول الاهتزاز إلى نبضة تحرك عقرب الثواني على الساعة. نظرًا لأن ساعات الكوارتز تستخدم النبضات الكهربائية لتحريك عقرب الثواني ، فإنها تتمتع بحركة "علامة التجزئة" المميزة. إنها ليست سلسة مثل الساعة الميكانيكية أو التلقائية.

مميزات ساعات الكوارتز:

الوقت الدقيق: يعتبر الكوارتز إلى حد بعيد الأكثر دقة بين جميع الحركات. لن تخسر أو تضيف ثانية على مدار اليوم

صيانة أقل: إلى جانب تغيير البطارية كل عام أو نحو ذلك ، هناك القليل من الصيانة التي يتعين عليك إجراؤها على ساعة حركة كوارتز

متينة: نظرًا لأنها تحتوي على عدد قليل من الأجزاء المتحركة ، يمكن لساعة الكوارتز أن "تأخذ اللعق وتستمر في العمل". انها ليست عرضة للفرسان الأربعة من Watch Apocalypse. إذا كنت في وظيفة تتطلب الكثير من العمل الشاق والقذر ، فقد ترغب في التفكير في ساعة بحركة كوارتز للارتداء اليومي.

سلبيات ساعات الكوارتز:

لا توجد حركة سلسة: إن الحركة المذهلة لعقرب الثواني على ساعة الكوارتز ليست سلسة مثل حركة الساعة الميكانيكية أو الأوتوماتيكية

أقل رومانسية: أكبر عيب في ساعات الكوارتز هو أنها تفتقر إلى سحر وشخصية ورومانسية الساعات الميكانيكية لأنها تفتقر إلى التاريخ والحرفية الفنية والهندسة التي تمتلكها هذه الساعات.
يمكنك تطبيق هذه المعلومات واختيار ما يناسبك من الساعات النسائية و ساعات اليد الرجالية من متجر فراتوز.

أفضل الإكسسوارات النسائية والرجالية من متجر فراتوز الإلكتروني M

أفضل الإكسسوارات النسائية والرجالية من متجر فراتوز الإلكتروني M

أفضل الإكسسوارات النسائية والرجالية من متجر فراتوز الإلكتروني M


كريم يونس
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى