بنت الشيوخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أفضل ماركات أغطية كراسي السفرة

اذهب الى الأسفل

أفضل ماركات أغطية كراسي السفرة Empty أفضل ماركات أغطية كراسي السفرة

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الأحد نوفمبر 21, 2021 1:12 pm

أفضل ماركات أغطية كراسي السفرة ونصائح تسهل عليك الاختيار



عندما يتعلق الأمر بتجديد ديكور غرفة الطعام فإن أغطية كراسي السفرة تعد أفضل خيار منخفض التكلفة يجدد نمط ديورك. وإذا كنت تملك مقاعد سفرة جديدة أو فاخرة وتخشى عليها من الاتساخ والاهتراء كذلك فإن تلبيسات كراسي الجلوس تحميها من بصمات أصابع الأطفال العشوائية والعوامل الجوية بفضل سهولة خلعها وتركيبها وإمكانية غسلها دون أن تفقد رونقها . لكن عليك الحذر قبل أن تقدم على شراء كفرات الكراسي، بل يجب أن تتأكد من ماركة الأغطية ومدى جودة تصنيعها وكيف تختار الأغطية المناسبة لمقعدك. لذا أردنا أن نخصص هذا المقال لمساعدتك في الإجابة عن الأسئلة السابقة فتابع القراءة.
أفضل ماركات أغطية كراسي السفرة

قصري: شركة رائدة في مجال المفارش وتجهيز البيت بأحدث ما يلزمه من مستلزمات غرف النوم والمعيشة واكسسوارات المنزل، حيث تقدم تشكيلة واسعة وعصرية تناسب جميع الأذواق والديكورات بجودة عالية وأسعار منافسة. تقدم أغطية كراسي سفرة بألوان وأشكال متعددة. نذكر منها الأغطية ذات الملمس الناعم والمريح والمصنوعة من أجود خامات الليكرا، حيث تأخذ جميع أشكال وأحجام الكراسي، وتكون متصلة بكشكشة تنسدل على أرجل الكرسي لتحميها من الخدوش وتحافظ على طلائها. تتوفر هذه القطعة المميزة باللون الأرجواني، السكري، البني، الأحمر والبيج.


ايكيا: أُخذ اسم الشركة من الأحرف الأولى لاسم مؤسسها والمزرعة والمنطقة التي نشأ فيها. تأسست عام 1943 وانطلقت في مجال توفير قطع الأثاث ومستلزمات المنزل، تضم تشكيلة كبيرة من كفرات الكراسي الملائمة للاستخدام اليومي والغسيل. منها ما هو مصنوع من الكتان والمخمل والقطن والبوليستر بأحجام وألوان عديدة.


ارغوس: تقدم أغطية كراسي سفرة ذات خامة عالية الجودة من المخمل والشامواه والكتان. تأسست عام 1972. توفر كل ما يحتاجه المنزل من أدوات للمطبخ ولوازم تنظيف وأثاث ونصائح لترتيب واختيار ألوان ديكور المنزل.


ساكو: تقدم سبعة أنواع من المنتجات وهي كالتالي: لوازم وأثاث للحدائق، مستلزمات للبيت، أدوات وعدد، لوازم سيارات، إلكترونيات، أدوات للرياضة، ألعاب. مع خدمات توصيل والضمان، وبالتأكيد توفر أغطية كراسي سفرة من خامات وألوان منوعة عصرية وغاية في الأناقة.
كيف تختار أغطية كراسي السفرة المناسبة



  • حدد الغرض المراد من هذه الأغطية، هل هي للاستعمال اليومي أم للزينة؟
  • إذا كنت ستشتري أغطية لتستعملها بشكل دائم يفضّل اختيار الأغطية المزودة بمطاط أو رباط ليسهل خلعها وتنظيفها وتكون ثابتة عند الجلوس. أما إذا كانت لغرض الزينة فهناك أغطية مخصصة فقط لتلقيها فوق الكرسي.
  • إذا كنت تملك مقاعد ذات أشكال يصعب العثور على أغطية تناسبها الجأ حينها لتلك المصنوعة من الليكرا فائقة المرونة والتي تأخذ شكل كرسيك.
  • قبل شراء أغطية مقاعد لابد من معرفة قياسات الكراسي لديك وذلك من خلال أخذ قياس الكرسي من الأعلى إلى الأرجل من الخلف مع عرض مسند الكرسي. ثم خذ قياس الطول والعرض لمسند الكرسي الأمامي مع قاعدة الجلوس. ثم ارتفاع القاعدة عن الأرض من الأمام مع قياس الجانبين وزيادة 2 سم على المقاسات.
  • اختر نوع خامة سهلة التنظيف بحيث تنزلق البقع دون أن تترك أثر عليها أو من تلك المقاومة للماء والسوائل.
  • ليس بالضرورة أن تكون ألوان أغطية الكراسي مثل ألوان طلاء الغرفة بل سيكون من الرائع لو حاولت اختيار لون ملائم وينسجم مع لون الغرفة مثل اللون الخمري مع الطلاء البيج وكذلك البترولي والبني.
  • أضف مفرش طاولة يلائم الأغطية لإضفاء اللمسة الأخيرة على الغرفة.



لذا قبل شراء أغطية كراسي السفرة تفقّد الماركة المصنّعة لها واطلع على ديكورات الغرف لاستلهام أفكار تساعدك في اختيار الأفضل.






أفضل ماركات أغطية كراسي السفرة AfDb5i8wHXTez9daMiAIdWPE7R5SGRJuamgC9gqw

كمال رامي سامر

المساهمات : 1579
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى