بنت الشيوخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نصائح لشراء الأحذية عبر الإنترنت

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

نصائح لشراء الأحذية عبر الإنترنت Empty نصائح لشراء الأحذية عبر الإنترنت

مُساهمة من طرف محمود جابر الخميس أبريل 07, 2022 2:17 pm

نصائح لشراء الأحذية عبر الإنترنت

مع احتساب التجارة الإلكترونية المزيد والمزيد من الأعمال كل عام، فليس من المستغرب أن كثير من الناس - خاصة بين الأجيال الشابة - يستخدمون الإنترنت للعثور على متجر أحذية اون لاين، لذا إذا كنت تفكر في الدخول إلى الإنترنت لطلب صندل نسائي مناسب للفساتين أو حذاء رجالي رياضي، فما الذي يجب عليك فعله لجعل التجربة تجربة جيدة؟
أهم النصائح لشراء الأحذية عبر الانترنت
مع تزايد شعبية المتاجر عبر الإنترنت، يختار المستهلكون بشكل متزايد التسوق اون لاين بسهولة، يمكنك ارتداء ملابسك من الرأس إلى أخمص القدمين دون حتى أن تخطو قدمك للخارج، ربما كنت تعتقد أنه لا يمكنك شراء سوى فستان جميل أو شنطة بنات أنيقة عبر الإنترنت، ولكن الآن يمكنك أيضًا شراء أحذية مختلفة مثل صندل رجالي أو بوت نسائي دون القلق بشأن اختيار الحجم الخطأ.
إذا اكتشفت بعض الأحذية الفردية الأكثر جمالًا على الإنترنت، فلا تدع الخوف من اختيار المقاس الخاطئ يمنعك من شرائها، بدلاً من ذلك قم فقط بقياس طول قدمك واسرع للاستمتاع بهذا الزوج الجديد من صنادل كعب مميزة.
وفيما يلي نصائح لمساعدتك في اختيار المقاس الصحيح للحذاء عند التسوق عبر الإنترنت:
طول القدم
من المهم بشكل خاص قياس طول قدمك، بمعرفة طول قدمك بالسنتيمتر، يمكنك بسهولة العثور على مخطط المقاسات الخاص بالشركة المصنعة مما يسهل عليك طلب حذائك بالحجم المناسب.
مقارنة شكل الحذاء وقدمك
من المهم للغاية الانتباه إلى طراز الأحذية الذي تختاره، يجب اختيار الأحذية ذات الأنف المدبب بحجم أكبر لأن النموذج نفسه أصغر قليلاً، إذا كان مشط قدمك مرتفعًا، فاختر صندل شرقي به سحّاب على الجانب أو من الأمام أو على جزء من الكعب، إذا كانت قدمك عريضة بشكل خاص، فإننا نوصي بتجنب الأحذية المدببة أو الأحذية ذات التماس في أعرض جزء من قدمك.
نصف المقاسات
في بعض الأحيان يكون للناس أقدام نصف الحجم، إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك، فاختر أحذية من العلامات التجارية التي تتميز بنصف المقاسات في مخطط المقاسات.


الموسمية
انتبه إلى الموسمية خلال فصل الصيف، غالبًا ما تكون القدمين متورمتين وأحيانًا أكبر، لذلك، نوصيك بقياس قدمك دائمًا قبل شراء الأحذية عبر الإنترنت مثل حذاء شرقي رجالي، إذا كنت تبحث عن أحذية شتوية دافئة مع الفراء، فاختر مقاسًا أكبر لأن القدم تصبح باردة بشكل أسرع.
كيفية أخذ قياسات قدمك
لا يخفى على أحد أن أحجام الأحذية يمكن أن تختلف اختلافًا كبيرًا بين الشركات المصنعة، ومن الواضح أنك لن تتمكن من تجربة الحذاء الذي تبحث عنه أثناء تسوق احذية اون لاين، لكن معرفة أبعاد قدميك يقطع شوطًا طويلاً نحو الحصول على الزوج المناسب، قم بقياس الطول والعرض الدقيق لكل قدم من أطول النقاط واحتفظ بهذه المعلومات في متناول اليد وافعل الشيء نفسه لأبنائك عند شراء حذاء ولادي، تحتوي معظم متاجر الأحذية عبر الإنترنت على مخططات تحجيم يمكنك استخدامها لتحديد الحجم المناسب، يجب أن تدرك أيضًا ما إذا كانت أقواس قدمك عالية أو متوسطة أو منخفضة، لأن الأحذية المختلفة مصممة لأنواع مختلفة من الأقواس.

خذ فكرة عن الأحذية التي تريدها
أثناء الذهاب إلى رحلة تسوق لدى متاجر احذية ضع في اعتبارك الأسئلة التالية: ما هو نمط الحذاء الذي تبحث عنه؟ ما الهدف الذي ستستخدمهم من أجله؟ هل أنت مهتم أكثر بالراحة أو الوظيفة أو المظهر؟ ستساعدك الإجابة عن هذه الأسئلة مسبقًا على تضييق نطاق البحث وتقليل فرص تشتيت انتباهك بسبب شيء غير مناسب لك.

تأكد من أن المتجر لديه سياسة إرجاع أو استبدال جيدة
حتى إذا أجريت كل أبحاثك، فستظل تتلقى أحيانًا زوجًا من الأحذية التي لا تناسبك أو تشعر بها أو تبدو مناسبة خاصة إذا كنت تتسوق احذية ولادي أو حذاء بناتي، وهناك دائمًا فرصة لحدوث خلل في الحذاء تمامًا مثلما تتسوق شخصيًا، في هذه الحالات، ستتركك سياسة الإرجاع السيئة مع أكثر من مجرد ألم في القدمين، من الناحية المثالية يجب أن يمنحك ما لا يقل عن بضعة أسابيع لإعادة الحذاء لاسترداد الأموال أو استبدالها أو رصيد المتجر، طالما أن الحذاء في حالته الأصلية، إذا وجدت متجر احذية يذهب إلى أبعد من ذلك هو أفضل.

البحث عن خيارات الشحن و "التكلفة الإجمالية"
سبب كبير للتسوق عبر الإنترنت هو الحصول على صفقات جيدة لشراء حذاء نسائي طبي مثلا، لكن في بعض الأحيان لا تكون الصفقات دائمًا كما تبدو، تتمتع بعض المتاجر بتكاليف منخفضة مقدمًا، ولكنها تخدعك في الشحن، لذا فأنت تدفع بالفعل أكثر مما تدفعه في متجر مادي، يتمتع البعض الآخر بشحن مجاني، ولكن قد تستغرق عملية الشراء ما يصل إلى أسبوعين للوصول - ومعظم الأشخاص الذين يتسوقون من متجر أحذية رجالية على سبيل المثال لا يمكنهم الانتظار كل هذا الوقت، انظر إلى تكلفة الحذاء ورسوم الشحن المقدرة ووقت الشحن المقدر حتى تعرف ما الذي ستدخل إليه.

تسوق مع المتاجر ذات السمعة الطيبة
الثقة مهمة في أي متجر احذيه وخاصة عبر الإنترنت، لأن المتجر يتلقى المال قبل أن يستلم المشتري المنتج، لذا انظر بجدية إلى سمعة المتجر، ستخبرك مراجعات العملاء كثيرًا عن تجربتهم.

محمود جابر

المساهمات : 1047
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى