بنت الشيوخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ديكور الشقة و 6 نصائح لتصميم غرف الطعام

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

ديكور الشقة و 6 نصائح لتصميم غرف الطعام Empty ديكور الشقة و 6 نصائح لتصميم غرف الطعام

مُساهمة من طرف salma amir الأربعاء أبريل 06, 2022 2:40 am

ازداد البحث عن ديكور شقق في الآونة الأخيرة سواء كنت على وشك الزواج أو أشخاص وربات بيوت يرغبون في التجديد ، كما أن ديكور الشقق من العوامل التي تساعد على الرفاهية والراحة في المنزل ، لذلك فهو يمكنك الاهتمام بديكور شقتك واختيار أنواع الديكور التي تناسب الذوق ، كما يمكنك اختيار الألوان ومعايير الديكور حسب الأثاث الذي تستخدمه داخل منزلك ؛ لذلك سنتحدث من خلال هذا المقال عن أحدث ديكورات الشقق سواء كانت صغيرة أو كبيرة المساحة.

ديكور شقق
يمكنك اختيار الديكور الذي يتناسب مع جميع أركان منزلك مما يساعده في الظهور بمظهر أنيق وجميل. يمكنك أيضًا تزيين السقف باختيار أشكال متعددة من الجبس ، لكن يجب مراعاة المساحة الضيقة ؛ لذلك ، يمكنك استخدام لمسات خفية من الجبس وتجنب استخدام أشكال الجبس الكبيرة التي تساعد على تضييق المساحة.

يمكنك أيضًا استخدام الدهانات بألوان هادئة مثل ظلال اللون الأزرق والبيج ، أو استخدام لون داكن في أحد الجدران ، أو استخدام جميع الجدران بألوان فاتحة ، ولكن مع الستائر ذات الألوان الداكنة قليلاً. وضع الستائر ذات الألوان الفاتحة لتتناسب مع الأثاث الخفيف ، يمكن إضافة ستارة فاتحة اللون مع ستارة أخرى من الساتان.

أيضا إذا كان ديكور الشقة على الطراز الكلاسيكي فيمكن وضع ستائر عادية لا تحتوي على أي رسومات. أما بالنسبة للديكور الحديث فيمكنك استخدام الستائر التي تحتوي على رسومات ولكن يجب أن يتناسب اللون مع ألوان الأثاث في المنزل بالإضافة إلى أنه إذا كان حجم الشقة صغير فيمكن استخدام ورق حائط يحتوي على حجم صغير ورسومات رقيقة. أما بالنسبة للمساحات الكبيرة ، فيمكنك استخدام ورق حائط يحتوي على رسومات كبيرة ، أو طلاء حائط بلون غامق قليلاً.
ديكور شقق 2020
يوجد عدد كبير من التصميمات والديكورات للشقق مما يجعلها ذات تصميم عصري ومميز وتتميز بالبساطة والألوان المتناغمة والعصرية وكذلك الأثاث الحديث في جميع الدول وكذلك يمكنك استخدامها واستغلالها المساحات في شقتك بشكل كبير من خلال تنسيق ألوان الجدران مع الأرضيات.

salma amir

المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 10/11/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى