بنت الشيوخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أفضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

أفضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية Empty أفضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية

مُساهمة من طرف ضياء روحي الثلاثاء مارس 15, 2022 12:02 pm



شركة يو اب تعتبر أفضل شركة متخصصة في مجال تصميم وبرمجة التطبيقات
للهواتف الذكية لمختلف الأنظمة من الأندرويد والآيفون وغيرها منذ زمن طويل
وهذا ما جعلها تكون في المقدمة بالنسبة للشركات المنافسة في نفس التخصص.

أفضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية L

شركة UAPP تقدم أفكار مثالية للشركات والمؤسسات بهدف رفع مستوى دخلهم وتطورهم على المستوى العالمي بالإضافة لتطوير وزيادة المبيعات وهذا كله من خلال تصميم تطبيقات الجوال المناسبة لجميع الأنظمة. مع وضع إستراتيجية يتم من خلالها تحليل البيانات داخل التطبيق عبر دراسة خاصة لتقديم حل مثالي لتحقق الشركة المبتغى من التطبيق لأقصى درجة ممكنة.

شركة يو اب لديها ماضي مليء بالإنجازات حيث قامت بتنفيذ العديد من المشاريع في مختلف المجالات البيع على الإنترنت في مجموعة من دول العالم العربية وكذلك الأجنبية.

أفضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية L

شركة يو اب لبرمجة التطبيقات تقدم لجميع العملاء بدون أي تمييز استشارة فنية و برمجية بشكل مجاني, كما توفر دعم فني خاص للعملاء الأفياء والجدية في العمل وكل هذا في إطار التمييز والتألق  نحو الفلاح.

خطوات العمل لتنفيذ مشروعات تصميم تطبيقات الجوال

• نقوم بتحديد الأهداف المراد تحقيقها من التطبيق الذي سوف يعمل عليه الفريق بما في ذلك الدراسة التسويقية بشكل كامل والإستماع لفكرة العميل بشكل تفصيلي ودقيق وغيرها من المعلومات المتعلقة بنفس الصدد إلى حين نصل لمرحلة الوصول للأهداف الرئيسية لانشاء التطبيق .

• في المرحلة الموالية نمر إلى تصميم وبرمجة التطبيقات بشكل متكامل يحقق المبتغى الذي تسعى بصفة صاحب المتجر إلى تحقيق من هذا التطبيق الذكي. حيث نقوم بجعل كل أفكارك عبارة عن تصاميم داخل التطبيق بشكل بسيط وسهل الفهم والاستخدام.

• ثم نمر للمرحلة الأهم وهي برمجة التطبيق حيث نقوم ببرمجة تصميم التطبيق ليكون متناسق مع جمع الأنظمة, وهنا يجد التميز الخاص بشركة يواب التي تستخدم في هذه المرحلة أفضل أحدث الطرق العصرية للحصول على برمجة نظيفة تماما من اي خطأ وبالتالي توافق التطبيق مع جميع الانظمة ومختلف الإصدارات , وكل هذا من أجل جعل المستخدم المستهدف يصل إلى كل ما يريد بسهولة تامة وبسيطة.

• بعد ذلك نذهب للمرحلة الاخيرة وهي مرحلة الإختبار و الرفع على بلاي ستور وجوجل بلاي حيث يقوم فريق يو اب المتخصص بفحص التطبيق ليتأكد أن كل شيء يعمل في أحسن الأحوال ثم بعدها يتم الرفع والبدء في المتابعة لحين تحقيق الأهداف المرادة منه.

أفضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية L

يواب العملاقة تحب عملها بشكل لا يصدق وهذا ما يجعلها في المقدمة لذلك الفرصة الآن قد لا تعوض إحجز مكانك بين المتميزين

www.u-app.net



ضياء روحي

المساهمات : 361
تاريخ التسجيل : 06/08/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى