بنت الشيوخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ماهي توصيات فوركس وكيف يمكن الاستفادة منها ؟

اذهب الى الأسفل

ماهي توصيات فوركس وكيف يمكن الاستفادة منها ؟ Empty ماهي توصيات فوركس وكيف يمكن الاستفادة منها ؟

مُساهمة من طرف 1hanamohamed الخميس مارس 10, 2022 4:01 pm

ماهي توصيات فوركس وكيف يمكن الاستفادة منها ؟

نظام توصيات فوركس عبارة عن مجموعة من التحليلات التي يستخدمها متداول الفوركس لتحديد إشارات وما إذا كان سيشتري أو يبيع زوجًا من العملات مثل اليورو مقابل الدولار أو الين الياباني أو الأصول مثل الذهب و سعر النفط وغيرها في أي وقت.
ويمكن أن تستند أنظمة توصيات فوركس إلى أدوات الرسم البياني للتحليل الفني أو الأحداث المستندة إلى اخبار الفوركس. وعادة ما يتكون نظام توصيات فوركس لتداول العملات الأجنبية من عدة إشارات مختلفة تعمل معًا لإنشاء قرار بيع أو شراء.
وقد تكون أنظمة توصيات فوركس للتداول متاحة مجانًا أو مقابل رسوم أو يتم تطويرها شخصيًا بواسطة المتداولين أنفسهم.
النقاط الرئيسية في توصيات فوركس:
· نظام توصيات فوركس عبارة عن مجموعة من التحليلات التي يستخدمها متداولو الفوركس لتحديد إشارات تداول وما إذا كانوا يريدون شراء أو بيع زوج من العملات أو الأصول في وقت معين.
· تعتمد أنظمة توصيات فوركس على التحليل الفني أو الأحداث المستندة إلى اخبار الفوركس
أو كليهما والتي تتضمن عدة إشارات مختلفة لتحديد قرار الشراء أو البيع.
· هناك مجموعة متنوعة من أنظمة توصيات فوركس التي يمكن استخدامها مجانًا أو بمقابل مادي أو تطويرها بواسطة المتداول بنفسه.
· يمكن لأنظمة توصيات فوركس إنشاء صفقات شراء أو بيع إما يدوية أو آلية حيث تتضمن الإشارات اليدوية متداولًا ينتظر إشارة ويتخذ إجراءً بينما يتم تعيين الإشارات الآلية حتى يتخذ النظام إجراءً من تلقاء نفسه.
مفهوم توصيات فوركس:
توصية الفوركس في التداول هي محفز للعمل إما لشراء أو بيع ورقة مالية أو أصل آخر ناتج عن التحليل. ويمكن أن يكون هذا التحليل من قبل الإنسان باستخدام المؤشرات الفنية أو يمكن إنشاؤه باستخدام خوارزميات رياضية بناءً على حركة السوق وربما بالاقتران مع عوامل السوق الأخرى مثل المؤشرات الاقتصادية واخبار المفكرة الاقتصادية.
فكل يوم يتوفر عدد متزايد من المؤشرات الفنية للمتداولين لدراستها بما في ذلك المؤشرات الموجودة في المجال العام مثل المتوسط المتحرك أو المذبذب العشوائي بالإضافة إلى مؤشرات الملكية المتاحة تجاريًا.
كما يمكن أيضًا استخدام أنماط الرسم البياني مثل الرأس والكتفين والقيعان المستديرة والأعلام والرايات وبالإضافة إلى ذلك يقوم العديد من المتداولين بتطوير مؤشراتهم الفريدة أحيانًا بمساعدة مبرمج مؤهل.
وتحتوي معظم المؤشرات على متغيرات يحددها المستخدم والتي تسمح للمتداولين بتكييف المدخلات الرئيسية مثل فترة المراجعة ومقدار البيانات التاريخية التي سيتم استخدامها لتكوين الحسابات لتناسب احتياجاتهم.
ولا يوجد حد لمدى تعقيد توصيات فوركس
ومع ذلك يميل المتداولون إلى إبقاء الأمور بسيطة باستخدام عدد قليل فقط من المدخلات. فالأغراض العملية تعتبر أسهل بكثير لإدارة توصيات فوركس بسيطة واختبارها بشكل دوري لمعرفة المكونات التي تحتاج إلى تعديل أو استبدال.
فقد تؤدي المدخلات الكثيرة جدًا إلى التعقيد الذي يتطلب وقتًا أطول مما يقدمه المتداول ونظرًا لأن الأسواق تتغير بمرور الوقت وبسرعة كبيرة في كثير من الأحيان فقد تصبح الاستراتيجيات المعقدة قديمة وغير مجدية حتى قبل انتهاء الاختبار.
ويعد تطوير نهج توصيات فوركس أو الاستثمار مقدمة لتطوير نظام تداول حسابي بالكامل أو حتى آلي فالتداول عالي التردد (HFT) هو أحد الأمثلة.
حيث تستخدم هذه الأنظمة توصيات فوركس التي يتم إنشاؤها على مقياس ملي ثانية للتداول داخل وخارج المراكز المختلفة مئات إلى آلاف المرات في اليوم.
استخدام أنظمة توصيات فوركس:
يمكن لأنظمة توصيات فوركس إنشاء صفقات شراء أو بيع إما يدوية أو آلية حيث يتضمن النظام اليدوي المتداول جالسًا على شاشة الكمبيوتر ويبحث عن الإشارات ويفسر ما إذا كان يريد البيع أو الشراء.
ويتضمن نظام التداول الآلي المتداول تعليم البرنامج الإشارات التي يجب البحث عنها وكيفية تفسيرها ويُعتقد أن التداول الآلي يزيل العنصر النفسي الضار لكثير من المتداولين.
كما يمكن أن تأتي الإشارات من أزواج العملات وأسعار السندات وأسعار السلع وأسعار الأسهم فعلى سبيل المثال قد يكون لدى المتداول اليومي إشارة إلى أنه عندما يتداول مؤشر سهم معين خلال 100 أو 200 يوم من المتوسط المتحرك فإن إشارتهم تشير إلى أنه يجب عليهم بيع زوج عملات معين.
كما ترسل توصيات فوركس معلوماتها من خلال مجموعة متنوعة من المنصات اعتمادًا على البرنامج المستخدم وتفضيلات المتداول.
على سبيل المثال يمكن للمتداول تلقي التوصيات عبر البريد الإلكتروني وواتس أب وتليجرام و سكايبي وتطبيقات أخرى مماثلة.
ولا تنقل أفضل أنظمة توصيات فوركس إلى المتداول فقط للشراء أو البيع ولكنها توفر أيضًا معلومات مفصلة عن سبب كون الإجراء هو الإجراء الصحيح في الوقت الحالي والأخبار المؤثرة وما إلى ذلك.

1hanamohamed

المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 18/02/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى