بنت الشيوخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Lenovo ThinkPad T480s- اداء جيد

اذهب الى الأسفل

Lenovo ThinkPad T480s- اداء جيد Empty Lenovo ThinkPad T480s- اداء جيد

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الثلاثاء فبراير 22, 2022 10:13 pm

Lenovo ThinkPad T480s- أداء جيد، ولكن الأمور يمكن أن تكون أفضل



أخبار طراز Lenovo ThinkPad الجديد الجديد عادة ما تكون مثيرة. وذلك لأن خط ThinkPad هو أحد أفضل التحركات التي أحدثتها لينوفو. وهي معروفة لمعدلات عالية الأداء، وهي متينة، ولأن هناك العشرات من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الكبيرة الأخرى ذات قيمة أكبر، أو قيمة مماثلة، هناك منافسة. يعد Lenovo ThinkPad T480s LCD SCREEN عرضا جديدا من العملاق التكنولوجي، ولكنه سيجعل طريقه إلى العالم الحديث مع تخصص كاف؟



ThinkPad T480s رقيقة، خفيفة، وعلى استعداد للوصول إلى العمل. معبأة مع الجيل الثامن من إنتل، ويندوز 10، وعمر البطارية الجيد، يوفر هذا الكمبيوتر المحمول الحرية للعمل في أي مكان، كل ذلك في تجربة تعمل بسطح المكتب. يمكن للمستخدمين تكوين T480s، وتعزيزها قدر الإمكان، والذي يأتي مع نقطة سعر مرتفعة للغاية. نموذج الراقية في ثينك باد الجديد هو طريق لينوفو إلى واحد كين الخاص به، الكربون X1، الذي صدر في جيله السادس في عام 2018. ولكن هل يمكن ذلك؟



سأخبرك الآن، وهناك أسباب تجعل المستهلكين قد يحبون الكربون X1 أكثر من هذا ThinkPad الجديد. قد لا يزالون يختارون X1 بعد قراءة هذا. لذلك دعونا معرفة ذلك معا - هو العرض الافتراضي 1080P، ولوحة مفاتيح أقل استجابة على Lenovo ThinkPad T480s هذا ما يكفي لتجنب نفسه؟ أو، هل يمكن أن يفوز الأداء الصلب، غطاء الكاميرا المدمج، وخيارات التكوين القلب عبر الكربون من الدرجة العليا؟ أحد العوامل المهمة عند اختيار جهاز كمبيوتر محمول جديد يزن قيمته، ووجود وفرة من العروض تسهل على المستهلكين مقابلة مباراةهم. مع Lenovo ThinkPad T480s، وأسعارها الأولية البالغة 1،429 دولار، يمكنك أن تبدأ بمعهد إنتل كور I5، ودقة 1080p، 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وميكرون 36 جيجابايت PCIE NVME SSD - مما يجعل أوقات التشغيل غير المنقطعة، والافتتاح السريع للتطبيقات والكفاءة عند استيعاب الملفات الكبيرة. في الجزء العلوي من المستوى، يوجد تكوين قدره 2،449 دولارا، مع وحدة المعالجة المركزية I7-8650U Core I7-8650U مع VPRO، 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي، 1TB من SSD، وشاشة LCD أكثر جمالا، 2560 x 1440.



يحتفظ ThinkPad T480S بالبلاستيك الخارجي الأسود الناعم، وهو شعار ثينك باد، كلاهما مختوم في زاوية الغطاء والسطح، ويضم حافة كبيرة بما يكفي لقضاء كاميرا ويب ThinkHUPTHT، وهي واقية من هويتك. تتمتع لوحة IPS بها بدقة 1920 x 1080 من أصل 1920 x 1080، ولا شيء خاص، ولا يصل إلى الاسمية مع العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه الأيام. تغطي شاشة الكمبيوتر المحمول هذا 72.1 في المئة فقط من سلسلة SRGB ألوان اللون، وأقل بكثير من متوسط ​​110 في المئة - مما يجعل الشاشة مظلمة للغاية، وأقل حية، وبالتأكيد ليست مثيرة للإعجاب من شقيقها، والكربون X1، الذي يحمل جريئا 129 في المئة. تسمح لوحة المفاتيح بمبلغ 1.6 مم من السفر، 68 غراما من الاكتتاب، وهو ما هو إجمالي أعلى متوسط ​​لوحات مفاتيح الكمبيوتر المحمول. في خضم المفاتيح، ستجد NUB TrackPoint Nub، وهو طبيعي ل ThinkPads. على طول لوحة اللمس، فإن إيماءات Windows 10، مثل Cortana أو Conctory Center هي مجرد نقرات. بقدر عرض خصائص شاشة تعمل باللمس، على الرغم من عدم الاستجابة مثل الآخرين، فإنها تعمل بشكل جيد للتمرير على طول صفحة ويب أو إدخال على الشاشة. يوجد أيضا ماسح بصمات الأصابع لتسجيل الدخول إلى Windows 10. ذلك، والمرشح ThinkHuthutter Privacy Filter على كاميرا الويب، تم تمكينها من خلال الوجه من المفتاح، هي أدوات قوية لمكافحة الأمان.



يتميز ThinkPad T480s بعرض 14 بوصة، ويقيس 13 x 8.92 x 0.7 بوصة، ويزن في 3 جنيهات. كلاهما أثقل، وأكثر سمكا قليلا من منافس Dell Latitude 7390، وكذلك الكربون X1 الخاص به. يساعد السماكة فقط على قضية لينوفو، حيث إنها تحمل خيارات أكثر من ذلك بكثير - بما في ذلك محطات إرساء USB-C لينوفو. تأتي T480s مع منفذ USB-C Gen 1، منفذ USB-A 3.0، USB-C مع Thunderbolt 3 (YAY)، منفذ HDMI كامل الحجم، Gigabit Ethernet، قارئ بطاقة SD، وبطاقة ذكية اختيارية القارئ، كل شيء خارج الصندوق. بالطبع، هناك أيضا جاك كومبو 3.5mm Audio، بالإضافة إلى 2x2 Mu-Mimo Wi-Fi و Bluetooth 4.2. هذا كثير من الناس، مفيدة بشكل خاص لتحرير الفضاء حيث ستعلق Dongles عادة. مستهلكي الأعمال، أو أي شخص أثناء الذهاب مع عملهم، سوف نقدر هذا.



Screens-people.com هي المهنية شاشة الكمبيوتر عرض تجارة وإصلاح مزود الجملة، تركز بشكل رئيسي على شاشات استبدال LCD لينوفو وديل و HP و Apple و ASUS و ANER و Microsoft.

كمال رامي سامر

المساهمات : 1844
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى