بنت الشيوخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جهاز Google Pixelbook

اذهب الى الأسفل

جهاز Google Pixelbook Empty جهاز Google Pixelbook

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الثلاثاء فبراير 22, 2022 9:29 pm

قد تجعلك A $ 599 Dell Inspiron Chromebook 14 2 في 1 تغيير عقلك على Google Pixelbook



مثل العديد من الشركات المصنعة للكمبيوتر المحمول، إحدى العروض الأولى من Dell عند تقديم Chromebooks إلى خطها الذي عقد إلى جذر التركيز الأصلي لل ChromeBook، لتكون قائمة على التعليم. هذا لا يعني أن Google Chromebooks لم توسع بشكل كبير مكانةهم بشكل كبير، إلى جانب جميع العمالقة التقنية الذين يصممون التكرارات والتصاميم الفريدة الخاصة بهم. مع وجود خيار Trendiest ل Chromebook هو الهجين أو 2 في 1، قامت Dell بتصميم شركة Inspiron Chromebook، مما يهدف إلى تقديم مجموعة أعلى من المواصفات. مع مكونات أكثر قوة على متن الطائرة، فإن Dell Chromebook 14 2 in-1 هي تجربة دفتر مفصل من سلسلة Inspiron 7000، مثالية لأي شخص داخل الفصل الدراسي، أو حتى العمل، بفضل أدائها.



ما سوف تلاحظه قبالة الخفافيش هو سعرها السفلي. The Dell Chromebook 11 3180 3181 LCD SCREEN 14 2-in-1، عند 599 دولارا للبدء، هو 14 بوصة (هل يمكن أن تخمن؟) جهاز 3.99 رطل، ملفوفة في الألومنيوم بدلا من البلاستيك. على طول غطاء أقل، يقيم المفصلات المزدوجة، مما يسمح ب 180 درجة من الحرية في جميع الأوضاع الأربعة: خيمة، الكمبيوتر المحمول، العرض التقديمي، الجهاز اللوحي. إنه عرض شاشة تعمل باللمس لعام 1920 x 1080 حادة، مع لون حية؛ وتصبح المدخلات التي تعمل باللمس أكثر متعة، حيث يأتي Dell Chromebook 14 مع قلم مخصص مخصص. لوحة المفاتيح ذات اللون الخلفي، يتم تباعد المفاتيح بشكل جيد، وبينما في لوحة اللمس، ستجد تزجيجا أملسا ودقيقا لأصابعك للإدخال.







معبأة Dell Chromebook 14 2 in-1 مع معالج INTEL CORE I3 CPU معالج الجيل الثامن، 4 جيجابايت من ذاكرة DDR4، و 128 جيجابايت من تخزين EMMC. هذه ليست أكبر كمية من ذاكرة الوصول العشوائي التي يمكنك طلبها، حتى الآن عند 2،400 ميجا هرتز، يجعل تعدد المهام العظيم. هذا المعالج، بالمناسبة، سوف يعالج بشكل متواضع تطبيقات أندرويد وأداء نظام التشغيل Chrome بطريقة خفيفة الوزن، ولكن بطريقة سريعة بما فيه الكفاية.



هناك فترة عمرية لمدة 10 ساعات للبطارية، أو على الأقل هذا هو شيء dell الوعود. لا تعتمد على وجود منفذ بالقرب من قبل ساعات في المرة هو شيء ما يحتاجه المستهلكون أثناء التنقل. عشر ساعات قليلا جدا، وأصبحت ببطء المعيار الجديد، ومع ذلك، فليس من الصعب تصديقه، حيث لا يتطلب نظام OS للكروم النور نفس القدر من الطاقة كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows. فيما يتعلق بالاتصال والدعم I / O، هناك منفذان USB-C 3.1، منفذ USB 3.1 واحد، وقارئ بطاقة MicroSD.



كل شيء على الورق يجعل هذا الشيء يبدو وكأنه بطل. تظهر الشاشة الموجودة على هذا Chromebook بالقرب من Google Pixelbook، ونحن نعرف كيف يذهب الناس Coo Coo FOO لهذا الجمال لآلة العمل. من المؤكد أن شركة Dell's Chromebook ليست محمولة مثل حوالي 2 في 1S، لأنها أثقل وأكثر سمكا من العديد من المنافسين، لكنها لن تمنعك من أخذها بسهولة مع يومك. بالإضافة إلى ذلك، فإن بناء الألمنيوم هو طبيب من البلاستيك، وهو بالطبع، مفيدا في المنافسة مع عدد لا يحصى من الكروم الكتب من البلاستيك في السوق. بسعر جيد، فإن Chromebook 14 في الواقع يحتوي على الكثير من الصفات التي يشبهها Inspiron، مع عرض معالج عرض وحدة المعالجة المركزية في مجال اللعب لجهاز Mid-Range الخاص بالميزانية. بالنسبة إلى Dell، جهاز Inspiron-Level، وبالنسبة ل ChromeBook أرخص من Google Pixelbook، قد تكون الفرق Chrompron Chromebook 14 2 in-1 سرقة فقط.



screens-people.com هي المهنية شاشة الكمبيوتر عرض تجارة وإصلاح مزود الجملة، تركز بشكل رئيسي على شاشات استبدال LCD لينوفو وديل و HP و Apple و ASUS و ANER و Microsoft.

كمال رامي سامر

المساهمات : 1862
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى