بنت الشيوخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ASUS TUF FX504 هو كمبيوتر محمول ألعاب للمبتدئين

اذهب الى الأسفل

ASUS TUF FX504 هو كمبيوتر محمول ألعاب للمبتدئين Empty ASUS TUF FX504 هو كمبيوتر محمول ألعاب للمبتدئين

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الثلاثاء فبراير 22, 2022 9:25 pm

ASUS TUF FX504 هو كمبيوتر محمول ألعاب للمبتدئين مع لوحة مفاتيح متينة، والعديد من التنازلات؟



أراد ASUS TUF FX504 إجراء تحديث مهم لمشكلة كمبيوتر محمول للألعاب العامة. انظر، اللاعبون الحقيقيون، نعم هذا يعني حتى مستوى الدخول، استمتع بعرض جميل. أيضا، يجب أن يكون ذاكرة الوصول العشوائي من السائدة بشكل عام، وكذلك بطاقة الرسومات. مستوى أداء جيد في جميع المجالات يعني الكثير بالنسبة للاعبين، لذلك قد يكون غامرة من تجربة قدر الإمكان. إلى جانب السياق البصري، هناك جزء حيوي آخر من الاستمتاع باللعبة - الطريقة التي تشعر بها أصابعك عبر المفاتيح. ضع في اعتبارك كيف يمكن أن تكون الألعاب المكثفة، وغالبا ما يتم وضع هذه الشدة على المفاتيح. لذلك، فإن نوع لوحة المفاتيح "ميه" لن يقطعها. لحسن الحظ، بالنسبة لأولئك التسوق لأجهزة الكمبيوتر المحمول الألعاب التي ستحقق من ذلك المربع، فإن ASUS LCD SCREEN قد غطت.



بقدر ما كنت أزعجت أهمية التحمل في لوحة المفاتيح، فإن دراسة 699 FX504 دولار تنطوي على العديد من العوامل. للبدء، هناك جوهر حيوي لعرض جميل، والتي، في هذه الحالة، فشل ASUS في جعل واحدة من نقاطها القوية. يتميز النموذج الأساسي بشاشة LCD بحجم 15.6 بوصة 1920 x 1080، بدلا من لوحة من نوع IPS، واحدة تستخدمها Dell و Acer في نماذجها التي أشعر بها بالمثل، Dell Inspiron 15 7547 screen display و ACER NITRO 5. هي الهيكل بالتأكيد الدعاوى جزء من كمبيوتر محمول ألعاب غريب الأطوار التقليدي، لذلك حصلت على ذلك. ومع ذلك، من المحزن أن نقول إن عرضه هو سوبيل جدا، فهو ينفدي مع صامته، وغسلها الألوان، والفقيرة عرض الزاوية، والتباين المحدود.



إنه يقدم بعض الرسومات الجيدة لأداء الألعاب القديمة والجديدة في الإعدادات المتوسطة. تتميز ASUS TUF FX504 ب NVIDIA GEFORCE GTX 1060 GPU، بالإضافة إلى دعم Microsoft DirectX 12 الكامل، بالإضافة إلى 8 جيجابايت من RAM DDR4. هذه أكثر من قوة الرسومات الكافية لتصفية إمكانيات التأخر اللعين، وبالتأكيد يجعل هذا الكمبيوتر المحمول متعدد الأذى، واحد قادر على تشغيل أحدث ألعاب الكمبيوتر الشخصية. كما أنه يأتي مع معالج وحدة المعالجة المركزية INTEL INTEL I-8750H الجيل الثامن، مع زيادة توربو 4.1 جيجا هرتز. ومن المثير للاهتمام، اختار ASUS A SSHD، أو محرك هجين هجين صلب لهذه النموذج، يقوم بتشغيل محرك الأقراص الصلبة 1TB 5،400RPM مطابقة جنبا إلى جنب مع ذاكرة التخزين المؤقت 8GB. هذا سريع، ولكن هناك أيضا SSD لمحرك الإقلاع، وخيار إضافة M.2 SSD. تحذير: إذا كانت ألعابك تعمل على قدم المساواة، فقد تجعلك تشعر أنك تحتاج إلى كسر الجزء السفلي لإضافة المزيد من الذاكرة أو التخزين. أهل تذكار آخر، لا يوجد أي منافذ USB-C أو قارئ بطاقة SD على هذا الكمبيوتر المحمول، بحيث قد يسبب بعض القلق.



نعم، هناك خيارات متشابهة وأفضل مستوى الدخول للحصول على هذه الوصفة المحددة من الكمبيوتر المحمول. الشاشة هي نقطة انقطاعة كبيرة، ومن السهلة للغاية أن ASUS يتعرض للخطر هذه الميزة الموثوق بها. الآن، إذا كنت تخطط لتوصيل شاشات أفضل أو أجهزة طرفية بديلة، فلن تقلق هنا. تذكر أن السعر المنخفض من 699 دولار لا يشمل عرضا رائعا، ولكن بالنسبة لنموذج 1000 دولار، يمكنك الحصول على لوحات IPS (تلميح - هذا ليس سعر ترقية عادل). ومع ذلك، بالنسبة لمستهلك جديد للشراء، قد يؤدي هذا الخيبة الأمل إليك في مكان آخر. يمكن تكوين ذاكرة الكمبيوتر المحمول وتخزينها لأداء الألعاب الجيد عند المستوى المنخفض إلى المتوسط، ولكن مع نقص ASUS في تخزين الاحتياطي والذاكرة، قد يلاحظ اللاعبون بعض القمع في بعض الأحيان.



الصفات الأخرى في ASUS TUF FX504 ليست خيبات الأمل. هناك لوحة مفاتيح شهية ومريحة للغاية لن تتعب لك، حيث يدعي ASUS أنه يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى 20 مليون مكسرة رئيسية. لذلك نعم، إنه علاج له لوحة مفاتيح مثل هذا. لا تعمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب الأخرى على مستوى الدخول عادة هذا المجال لأكثر من مدى الضغط الرئيسي والسفر. أيضا، نظرا لأن TUF FX504 لديه اللياقة البدنية أرق من البعض، فهي مفاجأة لطيفة تجد نظام التبريد تحسنت لإزالة الغبار والأوساخ. توفر هذه أيضا للمستخدم القدرة السريعة للتحكم في سرعة مروحة التبريد أثناء حرارة المعركة المجنونة. إنهاء الحكم، ومتانة لوحة المفاتيح هي نقطة وصفة قوية لجعل كمبيوتر محمول ألعاب رائعة. ومع ذلك، فإن زوجين نقاط أخرى خجولة من مثالية، مثل العرض الضعف. أيضا، فإن التسعير، الذي من 699 دولارا إلى 999 دولار، لن يكون اختيارا بسيطا لشخص يرغب في الحصول على الألعاب الحقيقية على مستوى الدخول. ببساطة، انها ليست صفقة تماما.



Screens-people.com هي المهنية شاشة الكمبيوتر عرض تجارة وإصلاح مزود الجملة، تركز بشكل رئيسي على شاشات استبدال LCD لينوفو وديل و HP و Apple و ASUS و ANER و Microsoft.

كمال رامي سامر

المساهمات : 1866
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى