بنت الشيوخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المساعدة في رسائل الماجستير والدكتوراه والابحاث العلمية باحترافية

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

المساعدة في رسائل الماجستير والدكتوراه والابحاث العلمية باحترافية Empty المساعدة في رسائل الماجستير والدكتوراه والابحاث العلمية باحترافية

مُساهمة من طرف ضياء روحي الخميس فبراير 17, 2022 11:39 am



المساعدة في رسائل الماجستير والدكتوراه والابحاث العلمية باحترافية %D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%B9%D8%AF%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%A5%D8%B9%D8%AF%D8%A7%D8%AF-%D8%B1%D8%B3%D8%A7%D8%A6%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%AC%D8%B3%D8%AA%D9%8A%D8%B1-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1%D8%A7%D8%A9

ماذا تقدم wrtiting fan عند اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة؟

تتطلب شروط عمل رسالة الماجستير بعض الخطوات التي تحرص شركة writing fan على تطبيقها على أكمل وجه، وتبدأ هذه الخطوات بإجراءات البحث لتقديم الجانب النظري الذي يشتمل العرض لما هو متاح من مصادر موثوقة بما في ذلك المصادر الرسمية المباشرة، مثل: السجلات التاريخية و المراجع، والمصادر غير المباشرة: كاللوحات الفنية و الأنماط الفلكلورية، وما تدلُ عليهِ من أحداث اجتماعية أو سياسية عاصرت الفترة التي تدور حولها فكرة البحث.
كما نسهل عليك عملية جمع الدراسات السابقة التي تناولت عرض نفس موضوع الرسالة التي تقوم عليها، حيث تمثل هذه الدارسات السابقة من أهم العناصر الإثرائية لرسالة الماجستير أو الدكتوراه.

كذلك نقدم لك المساعدة في الجانب التطبيقي للرسالة، حيث يعتبر هذا الجانب هو أحد أهم و أصعب المراحل التي تتطلب فعلياً المساعدة في كتابة رسائل الماجستير أو الدكتوراة، وذلك نظراً لما يتطلبه هذا الجزء من وجود عينه بشرية لتطبيق عليها الدراسة، وهو ما نوفره في writing fan من خلال فريق متكامل مدرب جيداً لإتمام هذه المهمة.

نساعدك بشكل كبير في كتابة ملخص محترف للرسالة، بالإضافة إلى تنسيقها على نحو يتفق مع القواعد الاساسية المعتمدة من الجهة المقدم إليها الرسالة.

عند طلبك مساعدة في كتابة رسالة الماجستير من writing fan فإنك ستتمكن من الوصول إلى أقصى قدر من دعم خدمة العملاء لدينا والمتوفرة طوال اليوم حتى لا تترك معلقًا أبدًا.
كذلك سيقوم بالإشراف على رسالتك مجموعة من أكفأ الكتاب المؤهلين والحريصين كل الحرص على تزويدك بجميع الخدمات اللازمة للتفوق في مساعيك، ونؤكد لك أنه سيكون بين يديك رسالة يُمكنك أن تفخر بها لعدة سنوات قادمة.

أهم المراحل الرئيسية عند المساعدة في كتابة رسالة الماجستير

بغض النظر عما إذا كانت المهمة الموكلة إليك في كتابة الرسالة تخص  الماجستير أو الدكتوراه، فلا يوجد أدنى شك أن هذه المهمة هي من أكثر المراحل تعقيدا في حياتك الأكاديمية، وتتطلب منك الاستعداد الجيد للنجاح والحصول على درجة علمية متميزة، وتتمثل الخطوات الأساسية في إعداد رسالة الماجستير أو الدكتوراه والتي تتبعها writing fan فيما يلي:-

أولاً: تحديد موضوع  الرسالة بطرح مشكلة ما واقتراح عدة حلول مرنة لحلها.
ثانياً: إجراء البحوث لوضع إطار نظري يشمل كافة جوانب المشكلة موضوع البحث.
ثالثاً: كتابة محتوى الرسالة الأصلي مع التركيز على التدقيق الإملائي و اللغوي.
فإذا وجدت صعوبة في إنجاز أحد هذه المراحل، فهذا سبب قوي  لطلب المساعدة في رسائل الماجستير والدكتوراه والابحاث ، من writing fan، لما تمتلكه من سجل حافل بالإنجازات في هذا المجال.

اسعار كتابة الرسائل العلمية في شركة writing fan

يوجد عدة عوامل يتحدد على أساسها أسعار الرسائل والأبحاث العلمية وهذه العوامل يجب النظر إليها بشكل كامل حتى نتكمن من تحديد سعر مناسب للعمل على كتابة الرسالة العلمية بما يتناسب معها، ومن أبرزها :

نوع البحث العلمي، فعلى سبيل المثال تختلف أسعار رسائل الماجستير عن رسائل الدكتوراه.
التخصص العلمي الخاص بالرسالة، حيث تختلف أسعار الأبحاث العلمية في مجالات الطب والهندسة عن المجالات الاجتماعية لما تتطلبه من وقت وجهد مضاعف.

وأخيراً تحدد اسعار كتابة الرسائل العلمية، تبعا لحاجة الباحث، فأحيانا نجد أن بعض الباحثين أو طلاب الدراسات العليا من الدكتوراه أو الماجستير، لا يحتاجون سوى مساعدات بسيطة حتى يتمكنوا من إعداد البحث بأنفسهم، وذلك بالطبع يكون أقل تكلفة بكثير من تكلفة كتابة الرسائل بشكل كامل.

   

ضياء روحي

المساهمات : 361
تاريخ التسجيل : 06/08/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى