بنت الشيوخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المؤشرات التابعة

اذهب الى الأسفل

المؤشرات التابعة Empty المؤشرات التابعة

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الإثنين يناير 25, 2021 5:52 pm





المؤشرات التابعة

كما يوحي اسمها ، تتبع المؤشرات المتخلفة حركة السعر وتُعرف عمومًا بمؤشرات تتبع الاتجاه. نادرًا ما تؤدي هذه المؤشرات إلى سعر الورقة المالية. تعمل مؤشرات الاتجاه بشكل أفضل عندما تشهد الأسواق أو الأوراق المالية اتجاهات قوية. وهي مصممة لجذب انتباه المتداولين والاحتفاظ بهم طالما أن الاتجاه سليم. وبالمثل ، فإن هذه المؤشرات ليست فعالة في التداولات أو الأسواق الجانبية. عند استخدامها في أسواق التداول ، من المحتمل أن تؤدي مؤشرات الاتجاه إلى العديد من الإشارات والمناشير الخاطئة. تتضمن بعض المؤشرات الشائعة للاتجاه التالي المتوسط ​​المتحرك (أسي ، بسيط ، مرجح ، متغير) و MACD.


يظهر الرسم البياني أعلاه مؤشر S&P 500 (USD SPX) بمتوسط ​​متحرك لمدة 20 يومًا ومتوسط ​​متحرك 100 يوم. باستخدام تقاطع المتوسط ​​المتحرك لتوليد الإشارات ، كانت هناك سبع إشارات على الرسم البياني على مدار عامين. خلال هذين العامين ، كان النظام مربحًا للغاية. ويرجع ذلك إلى الاتجاهات القوية التي حدثت من أكتوبر -97 إلى أغسطس -98 ومن نوفمبر -98 إلى أغسطس -99. لاحظ ، مع ذلك ، أن المنشار يبدأ بمجرد أن يبدأ المؤشر في التحرك في نطاق من الصفقات. تم عكس إشارات 97 نوفمبر (بيع) و 99 أغسطس (بيع) و 99 سبتمبر (شراء) في غضون أيام قليلة. إذا كانت هذه المتوسطات المتحركة أطول (متوسطات متحركة 50 و 200 يومًا) ، فإن أرقام المنشار ستكون أقل. إذا كانت هذه المتوسطات المتحركة أقصر (متوسطات متحركة لمدة 10 و 50 يومًا) ، فستحتوي أرقام المنشار على المزيد من الإشارات والمزيد من إشارات الفوركس المجانية السابقة.


مزايا وعيوب المؤشرات المتخلفة

إحدى المزايا الرئيسية لاتباع مؤشرات الاتجاه هي القدرة على التحرك والاستمرار في الحركة. شريطة أن يتحرك السوق أو الأمان المطلوب بثبات ، يمكن أن تكون مؤشرات تتبع الاتجاه مربحة للغاية وسهلة الاستخدام. كلما زاد طول الاتجاه ، قلت إشارات تداول العملات الأجنبية والصفقات.




عندما يتحرك أحد الأوراق المالية في نطاق التداول ، تختفي فوائد مؤشرات تسلسل الاتجاه. في مثال S&P 500 ، يبدو أن هذا المؤشر محدود بنسبة 50ظھ على الأقل من الوقت. حتى لو كان للمؤشر اتجاه تصاعدي من عام 1982 إلى عام 1999 ، فقد كانت هناك فترات عديدة من الحركة الجانبية. من عام 1964 إلى عام 1980 ، تداول المؤشر على نطاق واسع بين 85 و 110.




عيب آخر لمؤشرات الاتجاه هو أن الإشارات متأخرة. مع ظهور تقاطع المتوسط ​​المتحرك ، حدث جزء كبير من الحركة بالفعل. حدثت إشارة الشراء لشهر نوفمبر 98 https://www.freeforex-signals.com/ في الساعة 1130 ، أعلى بنحو 19ظھ من أدنى مستوى في 950 أكتوبر 98. يمكن أن تؤدي نقاط الدخول والخروج المتأخرة إلى تشويه نسبة المخاطرة / المكافأة.




كمال رامي سامر

المساهمات : 1904
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى