بنت الشيوخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مذبذبات مرتبطة

اذهب الى الأسفل

مذبذبات مرتبطة Empty مذبذبات مرتبطة

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الإثنين يناير 25, 2021 4:41 pm




مذبذبات مرتبطة
تتقلب مذبذبات النطاق عند أعلى وأسفل الشريطين ، مما يشير إلى مستوى قوي للسعر. يشير الشريط السفلي إلى قراءة أكثر من اللازم ويشير الشريط العلوي إلى قراءة أكثر من اللازم. تتأرجح هذه الأشرطة القابلة للتعديل وتتغير قليلاً من الأمان إلى الأمان ، مما يتيح للمستخدمين التعرف بسهولة على ظروف الشراء المفرط والبيع المفرط. مؤشر المقاومة النسبية (RSI) والمذبذب العشوائي مثالان على مذبذبات النطاق. (ملاحظة: الصيغ والمنطق وراء مؤشر القوة النسبية RSI والمذبذب العشوائي أكثر تعقيدًا من معادلات MACD و ROC. وبالتالي ، يتم تقديم الحسابات في أوراق منفصلة.)



بالنسبة لمؤشر القوة النسبية (RSI) ، عادةً ما يتم تعيين نطاق البيع والشراء على 70 و 30 على التوالي. يتم شراء القراءات التي تزيد عن 70 كثيرًا ، بينما تُباع القراءات الأقل من 30 أيضًا. بالنسبة للمذبذب العشوائي ، فإن القراءة التي تزيد عن 80 هي أكثر من اللازم في الشراء ، في حين أن القراءة الأقل من 20 تُباع بشكل مبالغ فيه. حتى إذا كانت إعدادات النطاق هذه موصى بها ، فقد لا تنضم بعض الأوراق المالية إلى هذه المجالات وقد تحتاج إلى ضبطها بدقة. عادةً ما يكون ضبط النطاقات بمثابة دعوة قضائية تعكس تفضيلات المتداول وتقلبات الأمان.



gold signals
تتأرجح العديد من مؤشرات التذبذب النطاقات ، وليس كلها ، لأعلى ولأسفل. مؤشر المقاومة النسبية (RSI) والمذبذب العشوائي ، الذي تمت مناقشته أعلاه ، يقعان في النطاق من 0 و 100 ولن يتجاوزا 100 أو أقل من الصفر. من ناحية أخرى ، يعد مؤشر قناة السلع (CCI) مثالاً على النطاق الترددي غير المحدود. يقيس CCI السعر الحالي بالنسبة لمتوسط ​​السعر خلال فترة زمنية. يعتبر المذبذب غير مصرح به لأنه من الناحية النظرية لا يوجد فرق نسبي في السعر بين حدود إشارات تداول العملات الأجنبية المجانية الأعلى والأدنى.
free gold signals
من الناحية العملية ، تتراوح معظم قيم CCI بين -100 و +100. هذه المستويات المتسقة تمامًا تجعل CCI مفيدًا كمذبذب لعرض النطاق الترددي ، ومثل قربه المحدود ، يمكن استخدامه لتحديد مستوى الإفراط في الشراء والبيع المفرط. بينما يوصى بعرض النطاق الترددي -100 و +100 ، فقد تقوم المواثيق بتعديل المستوى بناءً على أسلوب التداول الشخصي وتقلبات الأمان الأساسية.
https://www.gold-pattern.com/en


إيجابيات وسلبيات لمذبذبات المركز والنطاق
تُستخدم المذبذبات المركزية لتحديد قوة أو اتجاه الحركة الرئيسية وراء الحركة الأفضل. بشكل عام ، تشير القراءة فوق نقطة المركز إلى حركة صعودية ، بينما تشير القراءة أسفل نقطة المركز إلى حركة هبوطية. أكبر فرق بين المذبذبات المركزية ومذبذبات النطاق هو قدرة الأخيرة على اكتشاف قراءات مكثفة. في حين أنه من الممكن اكتشاف القراءات المتطرفة باستخدام المذبذبات المركزية ، إلا أنها ليست مثالية لهذا الغرض. تعتبر مذبذبات النطاق مناسبة لتحديد إشارات البيع والشراء المفرطة للفوركس المجانية.

كمال رامي سامر

المساهمات : 1934
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى