بنت الشيوخ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أغطية كراسي من مفارش قصري

اذهب الى الأسفل

أغطية كراسي من مفارش قصري Empty أغطية كراسي من مفارش قصري

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الأربعاء فبراير 02, 2022 4:35 am

للتواصل خدمات العملاء

واتس اب 0545559626




أغطية كراسي من مفارش قصري''متعة التجديد''
تعتبر كراسي السفرة من أكثر قطع الأثاث تعرضا للبقع، نظرا لاتصالها المباشر بتناول الطعام وخصوصا مع وجود الأطفال، لذلك كان من الضروري استعمال أغطية كراسي السفرة لحمايتها من البقع والغبار. أغطية كراسي السفرة من مفارش قصري لن تحمي الكراسي فحسب، بل ستمنح السفرة شكلا أنيقا بفضل خامتها عالية الجودة وتصميمها المميز. في هذا المقال سنتعرف معا على أحدث تشكيلات أغطية كراسي السفرة من مفارش قصري.


أغطية كراسي من مفارش قصري L







أغطية كراسي السفرة من مفارش قصري تتميز بتصميم عصري يغطي الكرسي بشكل كامل وهو يتكون من نصفين متصلين عن طريق كشكش أنيق، يغطي النصف الأول الجزء العلوي من الكرسي ويكون على شكل دوائر قابلة للتمدد. ، والنصف الآخر سادة يغطي الجزء السفلي بكامله.
أغطية الكراسي من مفارش قصري تتميز أيضا بقماش عالي الجودة وخامة رفيعة، قماشها القابل للتمدد يجعلها مثالية لمختلف أحجام الكراسي، كما أنها تمنح حماية كاملة للكراسي فخامتها لا تسمح بمرور البقع وتحميها بشكل كامل من الغبار والأتربة وبمجرد اتساخها يسهل تنظيفها وإعادة تركيبها لتبدو مشرقة من جديد. لونها ثابت للغاية ولا يتأثر بالاستعمال المتكرر أو بالتنظيف.
طقم أغطية كراسي السفرة باللون الأزرق الفاتح


أغطية كراسي من مفارش قصري L




أغطية كراسي السفرة باللون الأزرق الفاتح هي خيار مثالي لمحبي الألوان الهادئة والباعثة على السلام والتفاؤل، تتميز هذه الأغطية بخامة جيدة وتصميم رائع، لتحمي الأثاث الخاص بك من البقع والأوساخ وتحافظ على رونقه. كما أنها تمنح الكراسي القديمة عمرا جديدا لتتمتعوا بالتجديد بأقل التكاليف. أغطية كراسي السفرة باللون الأزرق الفاتح تتميز بقماشها الفاخر، الناعم والمتين، وبخامة مميزة وتصميم جميل، كما أن لونها ثابت ولا يبهت مع مرور الوقت.
أغطية كراسي السفرة باللون الأرجواني
أغطية كراسي من مفارش قصري L




طقم أغطية كراسي سفرة باللون الأرجواني قد صمم خصيصا لمحبي الألوان القوية والباعثة الحيوية، هذه الأغطية ستحول سفرتك بشكل جذري لتتحول من مكان عادي لتناول الطعام إلى ركن يشع أناقة وفخامة. إنها خيار مثالي لإضفاء روح من التجديد والتغيير على المنزل، فهي لن تحمي الكراسي فحسب بل ستوفر لأسرتك ولضيوفك مكانا مريحا ومبهجا لتناول الطعام.
مواصفات أغطية كراسي طاولة الطعام باللون الأرجواني :
تتميز أغطية كراسي طاولة الطعام باللون الأرجواني بالمواصفات التالية:
  • مصنوعة من أجود أنواع القماش فخامته سميكة وراقية.
  • خامة أغطية كراسي سفرة ثابتة ولا تتأثر بكثرة الاستعمال أو الغسيل.
  • يسهل إزالة أغطية الكراسي وإعادة تركيبها.
  • خامتها مرنة لتناسب جميع أشكال وأحجام الكراسي.
  • ألوان أغطية كراسي سفرة ثابتة ولا تبهت حتى مع الغسيل أو الاستعمال المتكرر.






مميزات أغطية الكراسي باللون الأرجواني من مفارش قصري:
تحمي أغطية كراسي سفرة من مفارش قصري الأثاث الجديد الخاص بك من البقع والأوساخ ، كما أنها تمنح الكراسي القديمة إطلالة جديدة لتضفي على المنزل روحا من التغيير.
خامة أغطية كراسي سفرة مطاطية بشكل كبير مما يسمح لها بأخذ شكل الكرسي بشكل مثالي، ليبقى ثابتا في مكانه رغم الاستعمال. كما أن لها ملمسا ناعما وحريريا.
نصائح عند تنظيف أغطية كراسي سفرة
عند تنظيف أغطية كراسي السفرة يستحسن غسلها لوحدها بعيدا عن الأقمشة والملابس الأخرى، كما يمنع استخدام الكلور أو أي مساحيق تحتوي على مواد مبيضة. ويمكنك تنظيفها بشكل يدوي أو باستخدام الغسالة الكهربائية.
كما ينصح بعدم استخدام المياه الساخنة جدا عند تنظيف الأغطية، لأن ذلك سيؤدي إلى انكماشها، مما يفقدها جمال تصميمها. كما ينبغي تجنب استخدام المكواة.
لتتعرفوا أكثر على منتجات مفارش قصري، زوروا متجرنا على الأنترنيت www.mlpalace.com واستفيدوا من أفضل الخصومات والعروض.
)اقرأ أيضا(




مفارش شتوية


















كمال رامي سامر

المساهمات : 1899
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى